بيت صيفي في السويد؟

كيف أجد بيت صيفي في السويـد؟ أليك الأن دليل شامل حول البيوت الصيفية في السويد تعرف الأن.

هل ترغب في قضاء الصيف في بلدة ريفية شاعرية أم بمفردك في كوخ صغير للعطلات في وسط اللا مكان؟ بغض النظر عن نوع بيت العطلات الذي تحلم به ، سيجد لك 1200 وكيل عقاري محلي في جميع أنحاء البلاد المكان المناسب لك. لدينا أكبر مجموعة من بيوت العطلات في السويـد.

إقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء البيوت والعقارات في السويد

شراء وامتلاك منزل في السويـد


قم بشراء منزل عطلتك مع Svensk Fastighetsförmedling ولديك وكيل عقارات مؤهل يركز دائمًا على احتياجات عملائنا. سنساعدك خطوة بخطوة في العثور على المنزل المناسب لك. يمنحك Svensk Fastighetsförmedling إشارة إلى كيفية عمل السوق وسيطلعك على القوانين واللوائح التي يجب على البائع والمشتري مراعاتها في السويـد.

تحدانا عندما تبحث عن منزل


هل لديك فضول لمعرفة ما هو معروض للبيع في منطقة معينة في السويد ، أو هل تريدنا ببساطة أن نبدأ بنشاط في البحث عنك؟ نظرًا لأننا نعمل من أكثر من 230 وكالة في جميع أنحاء السويد ، فلدينا شبكة وطنية. اجعل الشبكة تقوم بالعمل نيابة عنك وقد يكون المنزل الجديد أقرب مما تعتقد. في اليوم الذي نعثر فيه على منزلك ، ستتلقى على الفور إجابات على جميع أسئلتك قبل توقيع العقد. Svensk Fastighetsförmedling هو شريكك في شؤون الإسكان الذي يتمتع بخبرة أطول من معظم وكلاء العقارات الآخرين في العمل.

من يحق له امتلاك أو شراء العقارات في السويـد؟


لا توجد قيود على المواطنين الأجانب الذين يمتلكون عقارات في السويد. لا توجد أي قيود على الحق في التسجيل والإقامة بشكل دائم في منزل ثان لأغراض الترفيه.

دور الوكيل في السويـد


يتمثل دور الوكيل العقاري في أن يكون رابطًا محايدًا وغير متحيز بين المشتري والبائع. ليس من دور الوكيل تقديم تعهدات القروض ، والحصول على التأمين ، وطلب اتصالات الهاتف ، وما إلى ذلك. هذه هي مسؤولية المشتري.

المالية / الضرائب


شراء منزل يشير أيضًا إلى الضرائب والرسوم. أدناه شرح موجز لإرشادات سهلة.

رسوم الملكية المحلية


تبلغ رسوم الملكية المحلية للمنازل الفردية 0.75 في المائة من القيمة الخاضعة للضريبة ، بحد أقصى 6،825 كرونة سويدية في السنة (2012). بالنسبة للعقارات متعددة الإشغال (أكثر من شقتين) ، تبلغ الرسوم 0.4 في المائة بحد أقصى 1365 كرونة سويدية لكل شقة في السنة (2012). بالنسبة للعقارات المبنية حديثًا ، فأنت لا تدفع أي رسوم ملكية للسنوات الخمس الأولى ، وبعد ذلك ، نصف الرسوم لمدة خمس سنوات أخرى.

سندات الملكية


إثبات رسمي لمن يمتلك عقارًا. يتم إصدار هذا من قبل السجل العقاري السويدي بعد اكتمال الشراء. في كثير من الأحيان ، يساعد بنك المشتري في الحصول على سندات الملكية. تكلفة سند الملكية هي رسوم دمغة بنسبة 1.5٪ من سعر الشراء للمشترين الأفراد بالإضافة إلى رسوم إدارية قدرها 825 كرونا سويدية. عادة ما يفرض البنك رسومًا إذا كان سيحصل على سند.

تعهد القرض


هذا مستند مكتوب من بنك أو مؤسسة رهن عقاري وهو دليل على قدرتك على الدفع. يعد التعهد بالقرض مهمًا حتى يعرف الوكيل أنه يمكنك تنفيذ مزايدتك مالياً أثناء المزاد. يمكن الحصول على تعهد القرض بسهولة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف من البنك. لا يعد التعهد بالقرض ملزمًا ، سواء بالنسبة لك أو للبنك ، وعادة ما يكون مجانيًا ، لذلك ، في بعض النواحي ، لا يهم كثيرًا من حيث تختار الحصول على تعهد القرض الخاص بك.

سند الرهن العقاري


من أجل إقراض المال لشراء عقار ، يطلب البنك ضمانًا للقرض. عادة ، يتم رهن جزء معين من المنزل للبنك ، وكدليل على هذا الترتيب ، يتلقى المقرض سند رهن عقاري. لهذا ، يتم فرض رسوم بنسبة 2 ٪ من مبلغ الرهن العقاري بالإضافة إلى رسم إداري قدره 375 كرونا سويدية لكل سند رهن عقاري. عندما تشتري منزلًا ، غالبًا ما يكون هناك رهون عقارية قد تم سحبها بالفعل ويمكن للمشتري استخدامها.

القيمة الخاضعة للضريبة


يتوافق مع 75٪ من القيمة السوقية المقدرة. يتم تحديد القيمة الخاضعة للضريبة عندما يتم فرض ضريبة على الممتلكات ، ويهدف إلى تشكيل الأساس لحساب الضريبة وما إلى ذلك. يتم تنفيذ ضريبة الأملاك عادة كل 3 سنوات.

الرسوم السنوية (جمعية الإسكان التعاوني)


الرسوم التي يدفعها العضو للمجتمع مقابل استخدامها. يجب أن يغطي هذا تكاليف المجتمع لرأس المال وتكاليف التشغيل والصيانة لجمعية الإسكان التعاوني ، مقسمة بين شاغليها. تم تحديد أساس التوزيع في الخطة المالية.

رسوم التحويل (جمعية الإسكان التعاوني)


إذا تم نقل ملكية الإسكان التعاوني ، فعادة ما تتقاضى جمعية الإسكان التعاوني رسوم نقل تبلغ حوالي 1000 كرونا سويدية.

جيد ان تعلم


يمكن أن يكون شراء عقار مثيرًا ومخيفًا – بينما قد يكون هناك أحد أهم استثمارات حياتك. إليك بعض المعلومات المفيدة ، حتى تعرف ما يمكن توقعه.

توقيع العقود


بعد تقديم العرض ، تجتمع جميع الأطراف في أسرع وقت ممكن لتوقيع العقود. فقط عندما تقوم أنت والبائع بتوقيع العقد يكون كل شيء محددًا ، والصفقة ملزمة. المعاينة المساحية للعقار بهدف اكتشاف والتحقيق في أي عيوب أو عيوب. تقع على عاتق المشترين مسؤولية معرفة حالة المسكن ، انظر المزيد تحت واجب التفتيش.

مزاد علني


عندما يهتم العديد من الأشخاص بشراء نفس العقار ، غالبًا ما يكون هناك مزاد.

عادة ما يتم المزاد عن طريق استلام الوكيل للعطاءات عبر الهاتف أو الموقع الإلكتروني من المشترين المحتملين المختلفين. يعطي الوكيل بعد ذلك معلومات لجميع الأطراف المهتمة ، على سبيل المثال عبر الرسائل القصيرة أو الموقع الإلكتروني حول أعلى عرض حتى يتمكن الجميع من متابعة المزاد وتقديم عطاءات جديدة. العطاء غير ملزم.

أصل ثابت


بصرف النظر عن الأرض والممتلكات ، يوجد شيء “مُجهز بشكل دائم للاستخدام المستمر” ، مثل الفرن والغسالة وتجهيزات الإضاءة الثابتة والأسوار والنباتات في الحديقة وبيت اللعب ، وهو أصل ثابت. يتم تضمين الأصول الثابتة في عملية الشراء ما لم يتفق البائع والمشتري على خلاف ذلك.

الوديعة


السداد الجزئي للممتلكات. عادة ، يدفع المشتري الوديعة للبائع عند توقيع العقد. هذا عادة ما يكون حوالي 10 في المائة من سعر الشراء.

سعر الشراء


سعر الشراء الإجمالي الذي يتعين دفعه عند الشراء.

راحة


يمنح هذا مالك العقار الحق ، في ظروف معينة ، لفترة غير محددة ولغرض محدد ، في استخدام أو تقديم مطالبة على ممتلكات شخص آخر. غالبًا ما يرتبط هذا بشيء مثل الحق في استخدام طريق أو سباكة مدفونة تحت ممتلكات شخص آخر. يمكن أن يكون الارتفاق التزامًا وأصلًا.

واجب التفتيش يتحمل المشتري مسؤولية التحقيق في حالة العقار. يتم ذلك عن طريق فحص الممتلكات بدقة. إذا تم إجراء مسح شامل من قبل محترف ، فيجب على المشتري التأكد من أنه قد فهم كل شيء كشفت عنه الدراسة الاستقصائية. خلاف ذلك ، يجب على المشتري الاعتماد على مساح خاص به. بالنسبة للعيوب أو الأضرار التي أتيحت للمشتري الفرصة لاكتشافها ، لا يمكن عادةً تحميل البائع المسؤولية.

تاريخ الانتهاء


يسمى اليوم الذي تتلقى فيه مفاتيح منزلك الجديد يوم الإكمال. ثم يجتمع البائع والمشتري في مقر الوكيل أو البنك لإتمام الإجراءات الشكلية الأخيرة. قبل انتهاء الاجتماع ، يرسل الوكيل دعوة خطية إليك ، ويجب أن يكون لديك الرصيد المستحق الدفع. هذا ملخص لرأس المال والفوائد والقروض والمبلغ الإجمالي الذي لا يزال عليك دفعه. في حالة الملكية ، يوقع البائع والمشتري ما يسمى صك الشراء. في سند الشراء ، يوقع البائع على أنه قد استلم مدفوعاته كاملة. يمكنك استخدام سند الشراء للحصول على السندات. تتلقى أيضًا مفاتيح الممتلكات وأي خطط ورسومات وتعليمات للآلات والمعدات الأخرى.

تأمين المنزل


يعد التأمين على المنزل تأمينًا مهمًا للغاية إذا كنت تمتلك عقارًا. يتكون التأمين على المنزل في الواقع من عدة بوالص تأمين مختلفة يمكنها إما دفع تكاليف إصلاح الأضرار التي لحقت بممتلكاتك الخاصة ، أو دفع تعويض إذا كنت مصابًا أو مسؤولاً عن إصابة شخص آخر. تقع على عاتق المالك الفرد للحصول على التأمين. اتصل بشركة التأمين لمزيد من المعلومات.

إذا كنت تعيش في عقار إسكان تعاوني ، بصرف النظر عن تأمين منزلك ، فيجب أن يكون لديك ملحق إسكان تعاوني يغطي الأضرار التي قد تسببها أنت بصفتك ساكنًا في جمعية الإسكان التعاوني للأجهزة الثابتة (التي تنتمي إلى وهي بالتالي مملوكة للجمعية) – مثل الأبواب والنوافذ والسباكة والحمامات والمطابخ – أو المبنى بشكل عام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.