تكلفة شراء منزل في الدنمارك

بالإضافة إلى سعر المنزل نفسه ، عليك دفع عدد من التكاليف الأخرى عند شراء منزل في الدنمارك. توقع مصروفات إجمالية تتراوح من 5 إلى 6 بالمائة من سعر الشراء. إليك تكلفة شراء منزل في الدنمارك

إقرأ ايضا : التسوق في السويد: أفضل 10 أماكن لتدليل محبي التسوق !

ما هي تكلفة شراء منزل يشغله مالكه في الدنمارك ؟

يمكن أن تختلف تكلفة شراء منزل يشغله المالك كثيرًا. يعتمد ذلك على ما إذا كنت ستحصل على قرض ، والبنك الذي لديك ، وما إذا كنت تستخدم المشورة الخارجية وما هي التكاليف المرتبطة بالانتقال نفسه ، مثل نفقات الشركة المنقولة والإيجار المزدوج لفترة.

على الرغم من اختلاف التكاليف ، إلا أنك لا تتجنب ، على سبيل المثال ، رسوم التسجيل ، بينما تعتمد النفقات الأخرى بشكل أكبر على البنك الذي تتعامل معه وكذلك شركة الرهن العقاري وعلى الظروف الفردية.

في التجارة العادية مع التمويل التقليدي من خلال بنك عادي ، يجب ، كقاعدة عامة ، أن تحسب التكاليف الإجمالية من 5 إلى 6 في المائة من سعر الشراء.

بصفتك مشتري منزل ، لديك الفرصة لتقليل التكاليف من خلال التخطيط الشامل للتبديل بين المنزلين. إذا اشتريت العقار في موعد نهائي قصير للاستحواذ ، يمكنك توفير تكاليف اتفاقية السعر الثابت ، على سبيل المثال ، ويمكنك أيضًا تجنب الإيجار المضاعف لمدة شهر أو شهرين.

إذا اخترت الحد الأدنى المطلق للحل ، فيمكنك تسوية مصاريف الطوابع وكتابة السند ، والتي تصل إلى 25000 كرونة دانمركية تقريبًا للمنزل مقابل 2.5 مليون كرونة دانمركية. ومع ذلك ، يتطلب هذا أن تدفع ثمن العقار نقدًا وأن تنسحب من جميع النفقات غير الإلزامية.

إذا كنت مشترًا لأول مرة ولديك نقود كافية فقط لتغطية المدفوعات والتكاليف المباشرة للشراء ، فإن التكاليف تصل بسرعة إلى ما يقرب من 125000 كرونة دانمركية لتجارة منزل عادية تمامًا إلى 2.5 مليون كرونة دانمركية.

في المثال التحريري ، تبلغ تكلفة الشراء 5 في المائة من سعر الشراء. يتضمن ذلك تكلفة تجديد المنزل المكتسب حديثًا بقيمة 20000 كرونة دانمركية ، وتكاليف النقل 10000 كرونة دانمركية وإيجار شهر إضافي قدره 10000 كرونة دانمركية. ستجد في أسفل المقالة نظرة عامة على جميع تكاليف شراء منزل مقابل 2.5 مليون كرونة دانمركية ..

تكاليف شراء منزل؟

أكبر عنصر منفرد عند شراء عقار هو تكلفة تسجيل تغيير الملكية وختم صكوك الرهن.

مثال: عند شراء منزل بمبلغ 2500000 كرونة دانمركية ، والذي يتم تمويله بنسبة 80 في المائة بقرض رهن عقاري ، و16-17 في المائة بقرض بنكي وصرف 5 في المائة ، يتم توزيع المصروفات على النحو التالي:

  • تسجيل صك : يتم دفع رسم بنسبة 0.6 في المائة بالإضافة إلى رسم ثابت قدره 1750 كرونة دانمركية على سعر الشراء ، وإجمالاً تبلغ المصاريف 16750 كرونة دانمركية.
  • رسوم التسجيل في الرهن العقاري : تريد شركة الرهن ضمانًا لإقراضها من خلال سند رهن. يكلف تسجيل سند الرهن العقاري 1.45 في المائة من مبلغ القرض بالإضافة إلى رسم ثابت قدره 1750 كرونة دانمركية. إذا قمت برهن 80 في المائة من المنزل بقرض رهن عقاري ، فستبلغ رسوم التسجيل 29000 كرونة دانمركية بالإضافة إلى 1730 كرونة دانمركية ، وهو ما يعادل 30730 كرونة دانمركية. ومع ذلك ، يمكنك إجراء المقاصة بقيمة رسوم التسجيل المدفوعة مسبقًا. وبالتالي ستكون الضريبة أقل بكثير ، حيث قد تتمكن من إعادة استخدام 75 بالمائة من الضريبة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فستصل تكلفة التسجيل إلى حوالي 9000 كرونة دانمركية.
  • رسوم التسجيل على قروض المنزل : يحتاج معظم مالكي المنازل الجدد أيضًا إلى تمويل متبقي ، والذي يتم عادةً من خلال قرض منزل في البنك. نظرًا لأن القرض السكني يجب أن يحتوي على تمويل متبقي بنسبة 15 بالمائة وتكاليف التسجيل بالإضافة إلى الرسوم في البنك وشركة الرهن العقاري ، فإن إجمالي مبلغ القرض يصل بسرعة إلى 16 – 17 بالمائة من سعر الشراء.

وبالتالي ، فإن صفقة الإسكان بمبلغ 2.5 مليون كرونة دانمركية تجعل الدولة تقارب. 33000 كرونة دانمركية في رسوم التسجيل إذا كان المشتري قادرًا على إعادة استخدام 75 بالمائة من رسوم التسجيل في سند الرهن العقاري.

ماذا تدفع للبنك ومقرض الرهن العقاري في الدنمارك ؟

يطلب كل من البنك وبنك الرهن العقاري عددًا من الرسوم لمعالجة قضية القرض. عادة ما يتم توزيع الرسوم على النحو التالي:

  • رسوم المعالجة : يحسب البنك عددًا من الرسوم فيما يتعلق بالتسجيل ومعالجة الحالة وأي ضمان للبائع. يختلف حجم الرسوم بين البنوك الفردية ، ولكن نتوقع مصروفًا ثابتًا يقارب 9000 كرونة دانمركية ، وتقدم بعض البنوك خصومات على المبلغ للعملاء الجدد.
  • السمسرة وخفض أسعار الرهون العقارية : عادة ، يجب أن تتوقع معدل سمسرة بنسبة 0.15 في المائة وتخفيض في الأسعار بنسبة 0.20 في المائة. إذا كان منزلك يكلف 2500000 كرونة دانمركية وقمت برهنه بنسبة 80 في المائة بقرض عقاري ، فإن تكلفة السمسرة وخفض الأسعار ستصل إلى ما يقرب من 7000 كرونة دانمركية.
  • إنشاء قرض السكن : تحتسب بعض البنوك العمولة على قرض السكن كنسبة مئوية من القرض ، بينما تعمل بنوك أخرى برسوم ثابتة. في المثال المحدد ، أخذنا كنقطة انطلاقنا متوسط ​​الإنفاق في البنوك الأربعة الكبرى وبنك Arbejdernes Landsbank ، حيث تم تحديد المصروفات بمبلغ 7600 كرونة دانمركية لقرض بقيمة 410.000 كرونة دانمركية.
  • تحوط الأسعار : إذا كنت ترغب في تمويل منزلك بقرض بسعر فائدة ثابت ، فيمكنك التفكير في تحوط السعر. مع تحوط السعر ، أنت تعرف الفائدة الشهرية مقدمًا. تفرض بعض البنوك رسومًا ثابتة بالإضافة إلى خصم في سعر الصرف ، بينما تفرض البنوك الأخرى خصمًا فقط في سعر الصرف. للتحوط من قرض قيمته 2 مليون كرونة دانمركية لمدة شهرين ، يجب أن تتوقع مصروفًا يبلغ حوالي 6700 كرونة دانمركية (أكتوبر 2019).

بشكل عام ، يجب أن تتوقع تكاليف للبنك وشركة الرهن العقاري تبلغ حوالي 30000 كرونة دانمركية ، ولكن يجب أن تدرك أن المبلغ يختلف بين البنوك الفردية.

كم تكلفة الاستشارة في الدنمارك ؟

يتم تقديم المشورة المالية لمعظم مشتري المنازل في البنك ، الذين يتقاضون رسومًا مقابل خدماتهم من خلال الرسوم وهوامش الفائدة (الفرق بين سعر الإقراض وسعر الإيداع). بالإضافة إلى ذلك ، بصفتك مشتري منزل ، قد تحتاج إلى مساعدة فنية للبناء واستشارة قانونية.

  • خبير البناء : على الرغم من أن البائع لديه تقرير حالة تم إعداده عن المنزل ، إلا أن بعض مشتري المنزل ما زالوا يختارون إلقاء نظرة خبير مستقل على العقار. لا يغطي تقرير الحالة سوى الضرر المرئي وعلامات الضرر الذي يلحق بالممتلكات ويستند إلى فحص بصري بحت للمنزل. يمكن أن يكون الفحص الفني أكثر شمولاً ويتم إجراؤه عادةً مع المشتري المحتمل. يتقلب سعر مراجعة المنزل كثيرًا ، ولكن غالبًا ما يكون في حدود 5000 كرونة دانمركية – 8000 كرونة دانمركية. في المثال ، اخترنا 5000 كرونة دانمركية كمصروف قياسي.
  • المساعدة القانونية : بناءً على اتفاقية الشراء ، ستتلقى صكًا مكتوبًا على العقار. هذا منتج قياسي ، وفي أرخص الحالات لا يكلف أكثر من تقريبًا. 2000 كرونة دانمركية إذا كنت تريد حقًا نصيحة بشأن شراء منزل ، فإن معظم المحامين يقدمون هذه الخدمة. يقدم بعض وكلاء العقارات صفقة شاملة تتضمن المشورة والتفاوض بشأن السعر وكتابة السند وإعداد حساب السداد. لقد حددنا المصاريف الإجمالية بمبلغ 8000 كرونة دانمركية.

ما هي تكلفة تأمين تغيير الملكية في الدنمارك ؟

فيما يتعلق بالبيع ، عادة ما يكون لدى البائع تقرير حالة تم إعداده ، وهو أيضًا أساس عرض تغيير الملكية للمشتري. يختلف سعر تأمين تغيير الملكية حسب عمر المنزل وحجم ومدة التغطية ، ولكنه يختلف أيضًا من شركة إلى أخرى. في العادة ، يتشارك البائع والمشتري التكلفة ، التي قدّرناها بـ 16000 كرونة دانمركية ، مما يعطي 8000 كرونة دانمركية لكل منهما.

ما هي تكلفة الانتقال في الدنمارك ؟

تختلف تكلفة الانتقال من المنزل القديم إلى الجديد في طبيعته حسب المسافة ومدى الأسرة ووفقًا لمدى رغبتك في المشاركة في الانتقال. إذا كنت تريد الاعتناء بالنقل بنفسك ، فيمكنك الاكتفاء بتكلفة استئجار شاحنة. شاحنة 6.5 طن للحصول على رخصة قيادة كبيرة متاحة تقريبًا. 2000 كرونة دانمركية في اليوم.

إذا كنت تريد مشغلين محترفين للعمل .فإن الأجر بالساعة لـ 3 رجال بالإضافة إلى شاحنة كبيرة يتقلب عادةً بين 1000 و 1500 كرونة دانمركية . وبالتالي فإن نقل محتويات منزل منفصل قياسي على مسافة محدودة يصل إلى ما يقرب من. 12000 كرونة دانمركية إيجار 100 صندوق متحرك وتكاليف التسليم تقريبا. 1000 كرونة دانمركية ، وقد حددنا التكلفة الإجمالية بمبلغ 10000 كرونة دانمركية.

ما هي تكلفة الإصلاح السريع في الدنمارك ؟

تعتمد تكلفة تجديد المنزل الجديد بشكل طبيعي على حالته ومتطلباتك للتصميم الداخلي.

يعطي معظم مشتري المنازل المنزل مرة واحدة الطلاء وربما. بورق الجدران. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتوقع أيضًا نفقات لعمليات الاستحواذ الجديدة البسيطة مثل المسامير والبراغي والمصابيح وقضبان الستائر وربما. ستائر. لقد حددنا التكلفة الإجمالية عند 20000 كرونة دانمركية إذا كنت مسؤولاً عن جزء من العمل.

ما هي تكلفة الخروج من المنزل؟

إذا كنت تعيش في منزل مستأجر ، فعادة ما يتعين عليك دفع تكاليف تجديده. وإذا لم يكن الوديعة كافية لتغطية التجديد ، فستتلقى فاتورة إضافية.

إذا انتقلت من منزل يشغله مالكه ، فهناك مصاريف لبيع المنزل. وإذا اخترت ترك جميع أعمال المبيعات إلى وسيط ، فيجب أن تحسب بنسبة 5 إلى 6 في المائة من القيمة السوقية للتكاليف التي يتحملها الوكيل العقاري والبنك وشركة الرهن العقاري.

للحصول على وقت لتجديد منزلك الجديد بشكل أسهل ، يمكنك اختيار امتلاك منزلين لمدة شهر على سبيل المثال. في هذه الحالة ، اعتمد على تكلفة سكن إضافية بقيمة إيجار شهر واحد. لقد حددنا التكلفة بمبلغ 10000 كرونة دانمركية لمنزل يشغله مالكه.

كيف يتم تمويل التكاليف في الدنمارك ؟

في المثال ، إجمالي التكاليف – لشراء منزل بسعر 2.5 مليون كرونة دانمركية – يصل إلى ما يقرب من 124000 كرونة دانمركية. ومن هذا المبلغ ، يتم تحصيل ما يقرب من 38000 كرونة دانمركية عن طريق زيادة القرض السكني ، بحيث يتم تحصيل مبالغ القرض إلى 16 – 17 بالمائة من سعر الشراء.

يتم تحصيل جزء صغير من التكاليف – في شكل تخفيضات الأسعار وخصم الأسعار للتحوط من الأسعار – بحوالي 10000 كرونة دانمركية ، من خلال قرض عقاري أعلى قليلاً.

عادةً ما يتم تحصيل المبلغ المتبقي البالغ 76000 كرونة دانمركية تقريبًا من قبل مشتري المنزل من خلال مدخراته أو خصم على تسهيلات السحب على المكشوف.

إذا اخترت نموذج تمويل قياسيًا ، كما هو موضح في المثال أعلاه ، فسيكون الدين في العقار عادةً بين 96 و 97 بالمائة من قيمة العقار. وبالتالي ، لا يتطلب الأمر سوى انخفاض بسيط في السعر قبل أن يصبح مالك المنزل الجديد معسرًا من الناحية الفنية

وبالتالي يكون في وضع يتجاوز فيه الدين قيمة العقار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.