الدراسة في السويد باللغة الإنجليزية أو السويدية

كيف يعمل مخطط الدراسة باللغة الإنجليزية أو السويدية؟ أليك الأن دليل شامل حول الدراسة باللغة الإنجليزية أو السويدية تعرف على جميع التفاصيل الأن.

يعني الالتحاق بكلية أو جامعة في السويد أنك ستتمكن من أخذ دوراتك باللغة السويدية أو الإنجليزية. من الواضح أنه يجب ألا تفهم اللغة السويدية بشكل كامل ؛ سترغب في أخذ دروسك باللغة الإنجليزية بدلاً من ذلك. يمكنك تعلم اللغة السويدية أثناء أخذ دروسك وسيأخذ الكثير من الناس العديد من دوراتهم أو كلها باللغة السويدية من أجل التحدث بها وفهمها بشكل أفضل. إذا كنت شخصًا يفكر في تعلم اللغة السويدية أثناء وجودك في البلد ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لتغمر نفسك فيها. من ناحية أخرى ، يمكن أن يسبب لك الكثير من التوتر غير الضروري. كل هذا يتوقف على ما تبحث عنه من خلال تجربتك في السويد.

بالنظر إلى أنك ستجد الكثير من الأفراد الأجانب ينضمون إلى الجامعات والكليات في السويد ، يمكنك بالفعل العثور على دروس في اللغة الإنجليزية. الآن ، هذا لا يعني أنه لا يوجد عدد من المزايا لأولئك الذين يختارون أخذ دروسهم في اللغة السويدية

ولكن لا حرج أيضًا في أخذ دروس اللغة الإنجليزية. في كلتا الحالتين ، ستحصل على التجربة الثقافية الكاملة أثناء وجودك هناك.

بعض الأسباب

سبب آخر لكون الاختيار بسيطًا هو أن كل شخص يعيش في السويد تقريبًا مطالب بتعلم السويدية والإنجليزية خلال التعليم الابتدائي والثانوي. هذا يعني أن كل طالب يتعلم لغتين عندما يكبر ، وفي كثير من الحالات ، سيتعلم أكثر (الألمانية والفرنسية شائعة). لذلك ، ليس من المهم حقًا أن تقرر أنك تريد أن تأخذ دروسًا في اللغة الإنجليزية

لأن بعض السويديين الأصليين سيفعلون ذلك للمساعدة في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية عند ذهابهم إلى مكان العمل.
إذا كنت تتطلع إلى تعلم طريقك في جميع أنحاء البلاد ، وإذا كنت ترغب في مقابلة الآخرين وإنشاء صداقات ، فإن استخدام دورات اللغة السويدية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. يمكنك مقابلة عدد من الأشخاص الجدد من جميع أنحاء العالم إذا قررت الالتحاق بدورات اللغة السويدية

كما أنها ستجعل عملية “التوافق” أسهل بكثير بالنسبة لك عندما تتكيف مع حياتك الطلابية في السويد. ستحتاج إلى أن تكون مكرسًا لتعلم اللغة السويدية واستخدامها بشكل منتظم من أجل الحصول على فهم كامل للغة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تقلق بشأن تعليمك الجامعي أولاً وقبل كل شيء عند الدراسة في السويد ، لذلك لا تفعل أي شيء قد يجعل تجربتك أكثر صعوبة أو أكثر إرهاقًا.

كما هو الحال مع أي بلد تذهب إليه ، سيكون لديك فرص للحصول على مزيد من الراحة في اللغة التي يتم التحدث بها بشكل أساسي هناك ، في هذه الحالة ، السويدية. إذا كنت تقيم مع من يتحدثون السويدية ، سواء من خلال برنامج الإقامة مع عائلة أو مع رفقاء في السكن ، فإن الانغماس في الدراسة سيلعب دورًا في مساعدتك على تعلم اللغة السويدية بشكل أفضل. يمكنك حتى أن تطلب منهم مساعدتك وتعليمك كلمات وعبارات. إذا كانوا سويديين أصليين

فمن المحتمل أن يكونوا متحمسين لرغبتك في تعلم اللغة الأم لبلدهم ، وسيكونون على استعداد تام لتعليمك كيفية التحدث بشكل أفضل.

إقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء البيوت والعقارات في السويد

فيما يلي بعض الموارد التي يمكنك استخدامها أثناء محاولة تعلم اللغة السويدية:

  • يحتوي الموقع الرسمي للسويد على بعض الموارد على صفحة الويب الخاصة بهم حول تعلم كيفية التحدث باللغة السويدية. لديهم بعض القصص الشيقة حول تعلم السويدية أيضًا.
  • تمتلك جامعة Mid Sweden قائمة جيدة بالموارد المتاحة للأشخاص الذين يسعون لتعلم اللغة الإنجليزية ، سواء في الجامعة أو في الدولة بشكل عام. هذه هي القائمة الأكثر شمولاً التي يمكن أن نجدها حول هذا الموضوع.
  • يوجد في المعهد السويدي عدد من الدورات الصيفية التي يمكنك الالتحاق بها أثناء تعلم اللغة السويدية. إنهم يقدمون فصولًا متقدمة فقط ، لذلك تريد البحث في مكان آخر إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم اللغة.

كما هو الحال مع أي لغة أخرى ، فإن تعلم التحدث باللغة السويدية يستغرق وقتًا ، وسيتعين عليك التفكير حقًا فيما إذا كنت تريد حضور دروسك باللغة السويدية أو الإنجليزية أم لا. إذا كانت لديك أسئلة حول الأمر برمته ، فاتصل بجامعتك. يمكنهم مساعدتك في تحديد أفضل مسار للعمل حتى تتمكن من النجاح في دراستك وحتى تتمكن من تعلم اللغة السويدية والتفاعل مع من حولك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.