أكبر 10 مصائد مكلفة عند شراء منزل في دنمارك

يمكن أن تكون هناك نفقات تصل إلى مئات الآلاف من الكرونات عند شراء منزل في الدنمارك. اقرأ هنا 10 أشياء يجب أن توليها عناية خاصة عند شراء منزل حتى تتجنب المفاجآت السيئة.

هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند الشروع في أكبر استثمار في حياتك: المنزل. ويمكنك لاحقًا المخاطرة بالتخلص من عدة آلاف من الكرونات إذا لم تكن على دراية بعدد من الأشياء قبل توقيع اتفاقية الشراء.

إقرأ ايضا : التسوق في السويد: أفضل 10 أماكن لتدليل محبي التسوق !

استخدم مستشارًا مستقلًا لشراء منزل في الدنمارك

يمكنك التحقق بنفسك كثيرا. ولكن في حالات أخرى ، من الجيد أن تتحالف مع مستشار مستقل يمكنه إخبارك بالضبط بما تحتاج إلى معرفته – تقدم العديد من الشركات مشورة محددة للمشتري حيث يقوم أحد المستشارين بمراجعة المنزل.

ما الذي يجب عليك التحقق منه قبل شراء منزل في الدنمارك ؟

قام مركز بوليوس للمعرفة بتجميع 10 من أهم الأشياء التي يجب عليك التحقق منها قبل التوقيع على البيان النهائي:

1) تحديد الخطط المحلية في الدنمارك

تحقق من الخطط المحلية أو حقوق الارتفاق للسجل العقاري. يمكن أن يكون هناك العديد من القيود في الخطط المحلية أو كتسهيلات على قطعة الأرض – على سبيل المثال ، يمكن أن تمنعك من البناء ، بما في ذلك سقف المعيشة أو الحصول على الخلايا الشمسية على السطح. قد يكون هناك أيضًا مخطط لبناء المكاتب على طريقك ، والذي يمكن أن يوفر الكثير من حركة مرور السيارات.

2) الفصل

تحقق مما إذا كانت هناك خطط لمياه الصرف الصحي المنفصلة في الممتلكات الخاصة بك. يمكن أن يكون مكلفًا للغاية بالنسبة لصاحب المنزل الفردي الذي قد يُطلب منه حفر أنابيب الصرف الصحي الإضافية أو الحواف. يمكن أن يصل السعر إلى 100000 كرونة دانمركية.

3) السكن غير القانوني في الدنمارك

قد تخاطر بالانتقال إلى منزل حيث ، على سبيل المثال ، الطابق الأول مصمم للسكن ، ولكن لم تتم الموافقة عليه ، ولن توافق عليه البلدية. لذلك ، تحقق مما إذا كان المنزل معتمدًا للإقامة مع البلدية. يمكنك أيضًا العثور على رسالة BBR على bbr.dk ، لكن لا يمكنك التأكد من صحة المعلومات الواردة فيها.

4) الأرض الملوثة

هناك أكثر من 40000 قطعة أرض ملوثة في الدنمارك ، ويمكن أن تكلف مئات الآلاف من الكرونات لتنظيف قطعة أرض ملوثة – يغطي تأمين تغيير الملكية الممتد بعض الحالات. يجب على وكلاء العقارات تحديد ما إذا كانت الأرض ملوثة ، لكن هذا لا يحدث دائمًا. لذلك تحقق ، على سبيل المثال ، من البوابة البيئية الدنماركية لمعرفة ما إذا كانت الأرض ملوثة.

5) سقف قديم جدا

يمكن أن يكلف بسهولة بضع مئات الآلاف من الكرونات لاستبدال السقف ، لذا كن على دراية بعدد السنوات التي يمكن أن تستمر. يوضح تقرير الحالة العمر المتبقي للسقف والأضرار المرئية ، ولكن قد يكون من الجيد فحص السقف حتى تتجنب المفاجآت غير السارة ، لأن العمر المتبقي هو وقت نظري ، وبالتالي يمكن أن تكون الحياة أقصر أو بشكل ملحوظ. طويل. كرافل إيفت. حتى على السطح وفي العلية وتحقق من i.a. لمواد التسقيف السائبة وبقع المياه.

6) تدفئة منطقة باهظة الثمن

بشكل عام ، تعتبر تدفئة المناطق رخيصة ، ولكن يمكن أن يكون هناك فرق كبير في الأسعار – حتى داخل نفس البلدية. في أغسطس 2019 ، على سبيل المثال ، كلفت ما يصل إلى 19000. إضافي سنويًا لتدفئة منزل نموذجي إذا كنت أحد عملاء تدفئة المنطقة ، فأغلى مكان مقارنة بالأرخص.

لذلك ، تحقق من أسعار محطة تدفئة المنطقة المحلية في Forsyningstilsynet ، وما إذا كان هناك التزام بالاتصال بمحطة تدفئة منطقة معينة في البلدية.

7) فيضان

إذا انحدرت الأرض نحو المنزل ، فسوف تتدفق مياه الأمطار من خلال أمطار غزيرة مباشرة إلى المنزل وهذا يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة. إذا كان هناك أيضًا غطاء من البلاط حيث لا يتغلغل الماء ، فإن الخطر يكون أكبر بالنسبة للمياه داخل المنزل. لذلك ، تحقق من سقوط الأرض بعيدًا عن المنزل – يجب أن تنخفض 2 سم لكل متر.

انتبه أيضًا إلى ما إذا كانت المنطقة بأكملها التي يقع فيها المنزل معرضة لخطر الفيضانات. يمكن أن يكون الفيضان إما بسبب أن مياه الصرف الصحي ليست كبيرة بما يكفي لاستقبال كميات كبيرة من الأمطار من الغيوم أو الفيضانات من الجداول أو البحيرات أو البحار القريبة. تحقق مما إذا كان هناك خطر من حدوث فيضان على قطعة أرض في حملتنا Water Coming (أدخل العنوان).

8) الرطوبة في القبو

معظم الطوابق السفلية رطبة ، ويمكن أن تتسبب الكثير من الرطوبة في القبو في إتلاف مواد المنزل وتركيباته ، كما يمكن أن تسبب العفن الذي يمكن أن يسبب الحساسية والأمراض. الرطوبة تأتي من التربة المحيطة بالمنزل ويمكنك ، من بين أمور أخرى. قلل الرطوبة من خلال عمل تصريف محيطي ، والذي يكلف تقريبًا. 2000 كرونة دانمركية لكل تشغيل جدار الطابق السفلي متر.

الجص والطلاء الذي يتقشر ، ويمكن للبقع أو البقع على الجدران ، من بين أشياء أخرى. تكون علامات الرطوبة في القبو. استعن بخبير بناء إذا كنت تريد أن تكون في الجانب الآمن.

9) الآبار القديمة والمجاري

يمكن أن تتسع الآبار القديمة وأنابيب الصرف الصحي للخرسانة تقريبًا. 50 سنة. بمرور الوقت ، هناك خطر أكبر من التشققات أو الانهيار. في حالة حدوث ذلك ، يجب حفر البئر و / أو خط الصرف الصحي واستبداله. عادة ، الآبار وخطوط الصرف الصحي لا يتم فحصها عند شراء منزل ، لذا تحقق من ذلك بنفسك. احصل على EVT. إجراء فحص الكاميرا والسماح للبائع بالدفع إذا كان هناك ضرر.

10) مشاكل الرطوبة في الحمام

يمكن أن يتسبب الحمام الذي به مفاصل متشققة أو سيئة أو تشققات أو بلاط سائب في تلف شديد من الرطوبة والعفن. تغير اللون على الجدران والأسقف في الغرف المجاورة هو i.a. علامات على تسرب الماء من الحمام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.