أفضل شركات تأجير السيارات في السويد

يعد تأجير السيارات في السويد أحد أفضل الطرق للسفر في هذا البلد المثير ، خاصة عند إقرانه بنظام العبارات المتاح هناك. قم بزيارة جزر السويد أو البر الرئيسي لأوروبا ، ولكن تأكد من عدم تفويت ستوكهولم أو مالمو الجميلة . عند زيارة السويد بسيارة مستأجرة ، تأكد من التوقف في ستوكهولم وزيارة المتاحف والقصور والمواقع التاريخية التي توفرها هذه المدينة.

لاستئجار سيارة في السويد ، يجب ألا يقل عمر السائقين عن 18 عامًا ويجب أن يكون لديهم رخصة قيادة منزلية صالحة لمدة عامين على الأقل. تفرض بعض المنظمات رسومًا يومية على السائقين الشباب ، مثل Hertz ، والتي تفرض حوالي 100 كرونة سويدية (10.50 دولارًا أمريكيًا) في اليوم للسائقين الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 24 عامًا. تُقبل في العديد من البلدان رخص القيادة المحلية المطبوعة بأحرف رومانية ، ولكن أي شخص لديه لغة مختلفة ستحتاج الرخصة المكتوبة إلى تقديم تصريح قيادة دولي (IDP).

في السويد ، من الضروري استيعاب الأطفال حتى سن 15 عامًا وأقصر من 135 سم (53 بوصة) في المركبات ذات المحركات المقيدة بالعمر. يمكنهم التحرك في المقاعد الأمامية فقط إذا لم يكن ركاب الوسادة الهوائية قيد الاستخدام. تستطيع معظم وكالات التأجير توفير مقاعد للأطفال مقابل رسوم إضافية – على سبيل المثال ، المؤسسة ، التي تتقاضى ما بين 60 كرونة سويدية (6.30 دولارًا أمريكيًا) و 120 كرونة سويدية (12.60 دولارًا أمريكيًا) ، اعتمادًا على حجم المقعد.

تسمح معظم شركات تأجير السيارات بقيادة سيارة مستأجرة في السويد إلى البلدان المجاورة مثل الدنمارك والنرويج وفنلندا دون إذن كتابي مطلوب غالبًا في دول أوروبا الغربية الأخرى. تعمل جسور الشحن بين النرويج والدنمارك ، وغالبًا ما يتم الاحتفاظ بها يوميًا عند المعابر الحدودية. على سبيل المثال ، تفرض Europcar رسوم عبور الحدود تقريبًا. 360 كرونة سويدية (38 دولارًا أمريكيًا) للسفر إلى الدول الاسكندنافية.

إقرأ أيضا ; قطع السيارات من السويد : مواقع شراء قطع غيار السيارات في السويد بأسعار مناسبة

التكلفة

في المتوسط ​​، تبلغ تكلفة استئجار سيارة في السويد 264 دولارًا في الأسبوع (38 دولارًا في اليوم). تعتبر الطرق في السويد هي الأكثر أمانًا والأسرع في العالم ، مما يجعل القيادة هناك ممتعة. في السويد ، تسير حركة المرور على اليمين وتتجاوز على اليسار ، باستثناء الترام الذي يجب أن يمر على اليمين. يجب استخدام المصابيح الأمامية في جميع أوقات السنة وأثناء النهار

ويلزم أن تحمل جميع المركبات مثلث تحذير ومجرفة ثلج ؛ يجب على أي شخص يختار استئجار سيارة في السويد التحقق من أن السيارة تمتلك هذه العناصر.

يجب على أي شخص يقرر استئجار سيارة في السويد أن ينتبه جيدًا لحدود السرعة ، والتي تختلف اعتمادًا على جودة الطريق. بشكل عام ، توقع السفر بمعدل 50 كم / ساعة (31 ميل / ساعة) في المناطق الحضرية ، و 90 كم / ساعة (55 ميل / ساعة) على الطرق المفتوحة ، و 110 كم / ساعة (68 ميل / ساعة) على الطرق السريعة.

سواء كنت ترغب في استئجار سيارة في ستوكهولم ، جوتنبرج ، مالمو ، هيلسينجبورج ، كارلسكرونا ، لوند ، لينكوبينج ، أوميا ، أوبسالا ، فيسبي ، فاستيراس ، أوريبرو ، سوندسفال ، هالمستاد ، كارلستاد أو حتى ركوب رحلة برية حول هذا البلد الجميل

لدينا صنعت تصنيفًا لأفضل شركات تأجير السيارات في السويد في عام 2021 لمساعدتك في اختيار حجز تأجير السيارات التالي ، والذي ، بالمناسبة ، يمكنك القيام به بسهولة وبأفضل سعر على هذا الموقع.

أفضل شركات تأجير السيارات في السويد

1 – شركة تأجير السيارات في السويد Mabi

Mabi Car Hire هي جزء من Hedin Car Group وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات الفردية في السويد. منذ إنشائها في ستوكهولم في عام 1989 ، نمت مابي بشكل مطرد واليوم تقوم مابي بتأجير السيارات في أكثر من 100 موقع ومطار ومحطة مركزية.

هدف Mabi لتأجير السيارات هو تقديم تأجير السيارات بأسعار تنافسية دون المساومة على الجودة أو السلامة أو الخدمة أو التوافر. مابي لتأجير السيارات هي شركة شابة تركت بصمتها في مجال تأجير السيارات من خلال توفير خدمات تأجير سيارات صديقة للعملاء وصديقة للبيئة ورخيصة الثمن في السويد.

تحتوي شركة Mabi لتأجير السيارات على أسطول كبير من السيارات والشاحنات الصغيرة والشاحنات التي يتم صيانتها في ظروف جيدة لضمان رحلة آمنة وفاخرة. عندما يتعلق الأمر بالأسعار ، تقدم Mabi خدمات تأجير سيارات رخيصة مقارنة بشركات تأجير السيارات الأخرى في السويد. تنمو Mabi بسرعة مع الكثير من العملاء السعداء وتتصدر الترتيب عندما يتعلق الأمر باستئجار سيارات رخيصة وآمنة في السويد بأسعار عادلة.

2 – شركة تأجير السيارات Hertz

شركة تأجير سيارات أمريكية مقرها في إستيرو بولاية فلوريدا وتعمل في 10200 شركة وموقع امتياز عالميًا

تعد Hertz واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في العالم التي تقدم خدمات تأجير السيارات في جميع أنحاء العالم تقدم Hertz واحدًا من أكبر أسطول مركبات الخدمة في العالم. يمكنك اختيار سيارتك سواء كانت سيارة أو عربة أو سيارة دفع رباعي أو شاحنة.

تتوفر Hertz في 239 موقعًا في السويد ، وتقدم للمستأجرين مجموعة متنوعة من السيارات التي تناسب أي ميزانية وحدث. إذا كنت تستأجر سيارة مدمجة أو اقتصادية مع Hertz ، فيمكنك توقع أي شيء من نيسان فيرسا أو تويوتا كورولا أو شيفروليه إمبالا أو سيارة مماثلة. هذه هي مجموعتك المفضلة لتحصيل الميزانية اليومية وجودة تأجير السيارات.

على الرغم من أنك تجد Hertz أغلى من شركات تأجير السيارات الأخرى ، فإن Hertz لتأجير السيارات تعدك برحلة مريحة لاستكشاف جمال السويد ، وهذا يستحق أموالك. كان أداء Hertz جيدًا في تقييمات المستخدمين على العديد من المواقع على الرغم من أن بعض العملاء غير مرتاحين لدعم العملاء.

3 – شركة تأجير السيارات في السويد Europcar

Europcar هو اسم كبير آخر لشركات تأجير السيارات وهو أحد الأسماء المفضلة لدينا في أوروبا. يمكن حجز Europcar على هذا الموقع ، وهو خبير في إقراض وتأجير السيارات لسنوات عديدة. وبالطبع شريك موثوق به في رحلتك في السويد وحول العالم. يريد يوروب كار أيضًا ذكر العلاج العطري الطبيعي الذي يجعل السفر إلى مستوى أعلى.

حصلت Europcar على الجائزة المرموقة: World Travel Award ، والتي تشهد على جودة خدماتها.

يوروب كار متوفر في 149 موقعًا في السويد ويقدم العديد من المركبات لضمان حصولك على السيارة التي تريدها. يمكنك أيضًا العثور على الشاحنات الصغيرة والسيارات الاقتصادية والقابلة للتحويل وسيارات السيدان والسيارات الفاخرة في أسطولها الكبير. نجاحهم في صناعة تأجير السيارات رائع.

مع أفضل الأسعار وأفضل خدمة عملاء ، لدى Europcar الآلاف من العملاء الراضين بتقييمات ومراجعات مستخدم جيدة . يوروب كار هي بلا شك واحدة من أفضل مزودي خدمات تأجير السيارات في أوروبا.

4 – شركة تأجير السيارات في السويد Sixt

Sixt هي واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات في أوروبا ، وهي شركة ألمانية تتوسع بسرعة في أوروبا ودول أخرى في العالم. تقع Sixt في 96 موقعًا في السويد ، وتقدم أسطولًا ممتازًا من المركبات بأسعار جيدة.

سيكست هي واحدة من الخيارات الرائدة لأولئك الذين يرغبون في استئجار سيارة فاخرة في ستوكهولم ، بسبب خدمة العملاء الممتازة وقربها من المطار.

عند استئجار سيارة في مطار ستوكهولم ، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من السيارات الفاخرة ، بما في ذلك كل شيء من أفضل طرازات مرسيدس أو فولكس فاجن أو ميني كوبر أو أودي أو بي إم دبليو بدلاً من الخيارات الأكثر شيوعًا مثل كيا أو تويوتا أو بيجو أو فورد أو سيتروين

حتى كونها علامات تجارية جيدة وموثوقة ، فهي ليست علامات تجارية فاخرة.

تعتبر سيكست عمومًا أكثر وكالات تأجير السيارات تكلفة وهي كذلك في الواقع. على الرغم من أنك ستنفق معظم الأموال ، فستحصل على أفضل السيارات لركوبها. يتمتع معظم العملاء بتوازن جيد مع خدمات التأجير الخاصة بهم ، وتأجير سيارات Sixt هو مصدر فخر لعملائهم السعداء.

5 – شركة تأجير السيارات في السويد Budget

تعد شركة بدجت لتأجير السيارات واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات في جميع أنحاء العالم وكذلك في السويد. مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات والشاحنات والشاحنات ، فإن الميزانية هي رفاهية أكثر قليلاً عندما يتعلق الأمر بالسفر الملكي.

عادة ما يكون استئجار سيارة في الميزانية أرخص قليلاً من شركات تأجير السيارات الأخرى في السويد ، ولكن مع ذلك ، فإنهم يعدون بتزويدك بأفضل تجربة تأجير سيارات في السويد.

تتوفر الميزانية في 81 موقعًا في السويد ، مما يجعل من السهل اختيارهم من الموقع الذي تريده.

لديهم متوسط ​​تصنيف مستخدم متوسط ​​إلى مرتفع ، في حين أن معظم العملاء لم يعاملوا بشكل جيد من قبل موظفيهم وأسعار مرتفعة لم يتم ذكرها سابقًا. ولكن لا تزال شركة Budget تتمتع بسمعة طيبة لكونها أفضل شركة لتأجير السيارات.

6 – تأجير السيارات في السويد Avis

في عام 1946 ، افتتح Warren Avis أول شركة لتأجير السيارات في مطار Willow Run في ديترويت بثلاث سيارات. تعمل Avis حاليًا في أكثر من 5000 موقع في جميع دول العالم تقريبًا.

Avis هي علامة تجارية معروفة وموثوقة لها تاريخ طويل في تأجير السيارات الجديدة. علاوة على ذلك ، فإن التزامها بالراحة الحقيقية والخدمة الخاصة يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في العالم.

تتوفر خدمات تأجير السيارات من Avis في أكثر من 100 موقع في السويد. وهي واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات العاملة في أوروبا. تقدم شركة Avis لتأجير السيارات مجموعة من الموديلات في جميع الأوقات ، من السيارات الاقتصادية ، المدمجة ، الممتازة ، الفاخرة ، المكشوفة ، أو إذا كنت مسافرًا مع عائلتك ، فلديهم مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي أو الشاحنات الصغيرة ذات 7 مقاعد في السويد.

بناءً على تقييمات المستخدمين ، تعد Avis واحدة من أفضل شركات تأجير السيارات في السويد. عادةً ما تكون أسعارهم أعلى قليلاً من أسعار منافسيهم ، لكن الجودة العالية لخدمتهم تجعل الحجز مع Avis أمرًا يستحق العناء. يسلط عملاؤهم الضوء على القيمة الإجمالية للمال ، ونظافة السيارة ، والخدمة الجيدة التي يتم تلقيها في مكتب التأجير

على الرغم من أن عملية الالتقاط تكون بطيئة بعض الشيء في بعض الأحيان.

7 – شركة تأجير السيارات في السويد Thrifty

تأسست شركة Thrifty Car Rental في عام 1958. وهي الآن واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في العالم حيث تعمل في 77 دولة وفي المجمل حوالي 1000 موقع في أوروبا وأمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا و آسيا ومنطقة البحر الكاريبي والمحيط الهادئ.

في الوقت الحاضر ، تعد Thrifty علامة تجارية معروفة على نطاق واسع لتأجير السيارات وتقوم برحلات عمل وتحريك ونقل ورحلات غير رسمية بشرف. سواء كان هدفك هو استئجار سيارة بسعر مناسب ، مع Thrifty نضمن لك الحصول على أرخص صفقة.

تذكر أنه في حالة الإيجارات طويلة الأجل ، يمكن تخفيض التكلفة الإجمالية لمركبات Thrifty بشكل أكبر.

اصنع ذكريات جديدة من خلال السير في الطريق المفتوح باستئجار STOCKHOLM Thrifty المحلي. بفضل أسطولها المتنامي من السيارات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والشاحنات ، تمتلك Thrifty السيارة المناسبة لإرسالك في مغامرتك

وجميع سياراتها ممنوع التدخين فيها ، مما يجعل الركوب أفضل بكثير.

تمتلك Thrifty أفضل تقييمات المستخدمين في معظم المواقع. يسلط العملاء المقتدرون الضوء على نظافة السيارات والخدمة الجيدة التي يتم تلقيها في مكتب التأجير وعملية الاستلام / التسليم.

8 – شركة تأجير السيارات في السويد Alamo

السيارات في Alamo لتأجير السيارات تأتي بجميع الأحجام والألوان – من سيارة اقتصادية تتسع لأربعة أشخاص وحقيبتين إلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، أو شاحنات بمقاعد 7-8-9 لمزيد من الأشخاص والأمتعة. وإذا كنت تسافر مع طفل صغير ، فلا تقلق بشأن تعبئة مقعد السيارة.

يمكنك تحميل أمتعتك عن طريق استئجار أحد مقاعد الأمان الخاصة بالأطفال Alamo في سيارتك. يمكنك إبقاء فريق السفر الخاص بك مستمتعًا من خلال شراء القمر الصناعي للراديو SiriusXM ® للتأجير

والذي يقدم أكثر من 150 قناة تتراوح من الموسيقى التجارية المجانية والرسوم الهزلية إلى الرياضة ووسائل الإعلام.

تقدم Alamo العديد من حزم المكافآت بالإضافة إلى الخصومات لعملائها الدائمين. حتى تتمكن من الحصول على رحلة أفضل مع Alamo لتأجير السيارات واستكشاف جمال السويد بأسعار عادلة.

كان أداء Alamo لتأجير السيارات في السويد جيدًا في تقييمات المستخدمين من خلال توفير خدمات عملاء عالية الجودة وسيارات مثالية لركوبها في السويد.

9 – تأجير السيارات في السويد Enterprise

أسطولهم يحتوي على جميع أنواع السيارات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والرياضية. يمكنك الحصول على رفاهية نظيفة أثناء السفر والاستئجار مع Enterprise. مع وجود العديد من المواقع في السويد ، ستنتقيك Enterprise من المواقع التي تريدها.

عادة ما تكون أسعارها مرتفعة ودعم العملاء في بعض الأحيان أعلى من المتوسط. إنتربرايز تتمتع بسمعة عالمية.

إذا كنت تستأجر سيارة في السويد وتقضي بعض الوقت في القيادة في المدن ، فمن المهم أن تعرف قواعد وقوف السيارات المحلية. تتوفر مواقف سيارات بالشارع في العديد من المناطق الحضرية ، حيث تعمل عدادات مواقف السيارات من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً تعمل معظم المدن على نظام Datumparkering (وقوف السيارات حسب التاريخ) ، حيث لا يُسمح لك في الأيام المرقمة بالوقوف على الرصيف على أي طريق بأرقام زوجية أو فردية في أيامها المحددة. يمكن أن تصل تكلفة غرامة وقوف السيارات إلى 1400 كرونة سويدية (150 دولارًا أمريكيًا) ، لذلك إذا كان لديك شك ، فمن الأفضل أن تسأل أحد السكان المحليين.

محطات الوقود وفيرة في السويد ، حتى لو سافرت إلى مناطق شمالية بعيدة ، فمن المستحسن أن تملأها في كل فرصة. يعمل معظمهم من 7:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً ولديهم مضخة آلية لساعات إضافية ، والتي تقبل الأوراق النقدية. توقع دفع حوالي 17 كرونا سويدية (1.79 دولارًا أمريكيًا) لكل لتر من البنزين و 16 كرونا سويدية (1.69 دولارًا أمريكيًا) لكل لتر من الديزل ، أو 6.77 دولارًا أمريكيًا و 6.39 دولارًا أمريكيًا لكل جالون من البنزين والديزل على التوالي.

نأمل أن تكون قد أحببت هذا المقال. يمكنك الآن متابعة قراءة مقالتنا حول الاختلافات بين Avis و Budget و Hertz و Europcar و Payless و Sixt و Thrifty و Dollar و Alamo و National والمزيد ، أو استخدم محرك البحث أدناه لحجز سيارتك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.