أفضل فنادق مالمو السويد

مالمو المدينة الهادئة وثالث أكبر مدن السويد مساحةً، تمتلك أبرز المعالم التاريخية والدينية على مستوى السياحة في اوروبا ككُل. فضلًا عن ثقافتها الرائعة، كما تتميّز بكثافة غاباتها والمسارات الساحلية الخلابة. تعد مدينة مالمو واحدة من أشهر مدن السياحة في السويد. فضلاً عن امتلاكها لسلسلة عريقة من افضل فنادق السويد الفاخرة والتي سوف نتاول أهم مميزاتها في هذا المقال.

تتنوّع الفنادق في مدينة مالمو لتناسب مختلف الميزانيات. وتتميّز بموقع رائع بالقُرب من أبرز معالم السياحة، إلى جانب تميُزها بالإطلالات الساحرة على المدينة.

فندق غاردن

من أفخم الفنادق في مالمو 4 نجوم، يتميّز الفندق بإطلالته الساحرة. ويضم غرف ذات تصميمات رائعة بها كافة المرافق ومجهزة بأجمل المفروشات، كما يوفر غرف لغير المدخنين وأخرى عائلية كبيرة. يوفر مجموعة من الخدمات العامة المتنوعة، والأنشطة الترفيهية المُمتعة كغرف ساونا داخل مركز لياقة بدنية مع متخصص.

فندق بارك إن من راديسون مالمو

يقع الفندق بالقرب من مركز التجارة العالمي ويعد من افضل فنادق السويد 4 نجوم الراقية. يحتوي على غرف ذات الوان مشرقة تضم كافة المرافق، غرف عائلية فسيحة، غرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المُميّزة. كمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، واي فاي مجاني، موقف سيارات، مركز لياقة بدنية، خدمات استقبال

فندق راديسون بلو مالمو

فندق راديسون واحد من افضل فنادق في مالمو السويد 4 نجوم لموقعه المُمتاز. حيث يقع في قلب المدينة بالقرب من محطة مالمو ومن مراكز التسوق، يضم غرف واسعة بها كافة المرافق الحديثة.

يوفر الفندق العديد من الخدمات المُميّزة والأنشطة الترفيهية المُمتعة، مثل جولات الدراجات الهوائية، ملعب جولف بالقرب من الفندق.

فندق إيليت سافوي

من فنادق السويد في مالمو فئة 4 نجوم المُميّزة، يقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من أماكن الجذب السياحي. يتميّزبُنيانه بالظراز التاريخي الرائع، يضم غرف ذات ديكورات دافئة تضم كافة المرافق مجهزة بطريقة عصرية رائعة.

يوفر الفندق خدمات عِدة منها تنظيف وكيّ الملابس، قاعات اجتماعات تُلائم رجال الأعمال. إنترنت مجاني، موقف سيارات، مكتب استقبال لتنظيم الجولات السياحية يعمل طوال اليوم.

وبذلك نكون تكلمنا عن أفضل فنادق مالمو السويد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.