ما الذي يجعل مظهر الشقراء السويدية جميلة: التاريخ وعلم الوراثة

ليس هناك من ينكر ذلك. الفتيات السويديات رائعات. هذا ما يحدث عندما يتمتع الفايكنج بذوق رائع لدى النساء لمئات السنين. نظرة شقراء السويدية هي واحدة من أروع الأشياء في البلاد.

لا إهانة للقلاع والشواطئ الجميلة والشفق القطبي . ولكن ما الذي يجعل هذا المظهر الأشقر السويدي المذهل بالضبط؟

لنقم برحلة صغيرة في التاريخ وعلم الوراثة وما هو جميل في المقام الأول!

كيف يبدو السويدي النموذجي؟


تتصدر الفتيات السويديات استطلاعات الرأي الأكثر جاذبية في جميع أنحاء الإنترنت ولكن ما تراه على الإنترنت ليس دائمًا حقيقة السويد.

نعم ، إنها نحيفة وطويلة ، ومعظمها يزيد عن 5’5. في الواقع ، المعدل الوطني للطول هو 5.6 بوصات تقريبًا للنساء.

يبلغ متوسط ​​طول الفتاة في الولايات المتحدة 5 أقدام و 4 بوصات. قد لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكنه كذلك من الناحية الإحصائية. لا عجب أن العديد من عارضات الأزياء تأتي من السويد.
تأتي المفاجأة عندما تلاحظ عدد السمراوات الموجودة في السويد. لقد دفعنا الإنترنت إلى الاعتقاد بأن جميع السويديين من ذوي الشعر الفاتح … ليس هذا هو الحال بالضبط.

لا يزال المظهر الأشقر السويدي شائعًا جدًا ولكنه ليس منتشرًا كما تتوقع. أخيرًا ، في السنوات الأخيرة ، عانت السويد من السمنة المتزايدة. في حين أن معظم النساء السويديات ما زلن نحيفات للغاية ، إلا أنهن أصبحن “منحنيات”.


الشقراء السويدية: علم الوراثة


ويعرف أيضًا القسم الذي نتحدث فيه أخيرًا عن الفايكنج. بالنسبة للسويد ، استمر عصر الفايكنج بين القرنين الثامن والحادي عشر. خلال هذا الوقت كانت كل ما نعرفه بالسويد مأهولة.

سافر السويديون شرقاً وجنوباً إلى روسيا ودول البلطيق وفنلندا وبيلاروسيا وأوكرانيا والبحر الأسود. وصلوا حتى بغداد مرورا بالقسطنطينية.

كان السويديون جذابين حتى خلال العصور الوسطى. يعود المظهر الأشقر السويدي الطويل إلى تلك الأوقات. ليس سراً أن الفايكنج لم يكونوا مجرد تجار. كانوا يهاجمون المدن ويدمرونها ويطالبون بأجمل النساء (كما يفعل أي بربري جيد).

من الواضح أن ذلك أدى إلى تحسين مجموعة الجينات في السكان السويديين. دخلت المزيد من الجينات “الجميلة”. ومن ثم ، تبدو أشقر السويد السويدية اليوم.

الشيء حول الفايكنج ونسائهم


لا تمثل الأفلام والبرامج التلفزيونية تقريبًا تمثيلًا دقيقًا لما كان عليه الفايكنج. عندما يتعلق الأمر بمفاهيم مثل الحب والجمال وممارسة الحب اللطيف ، رأى السويديون القدامى العالم مختلفًا قليلاً عما تعتقده.

على سبيل المثال ، لم يميز الفايكنج بين جمال الذكور والإناث. غالبًا ما يرتدي الرجال ألوانًا زاهية ويرتدون مجوهرات معقدة تمامًا مثل النساء.

في الواقع ، كان الرجال السويديون على الأرجح من المغناطيسات في العصور الوسطى كما هو الحال اليوم لأن رجل دين إنجليزي اتهمهم ذات مرة:

المساس بفضيلة المتزوجات وحتى إغواء بنات النبلاء بأن يصبحن عشيقاتهن

بالطبع ، بالنسبة للرجال ، كان الأمر يتعلق بالقوة البدنية بالإضافة إلى عدم مواجهة التحدي. يشمل معيار الجمال للمرأة ما يلي:

  • شعر أشقر طويل جدا. كان الطول هو المفتاح ، وإذا كانت المرأة ستُعاقب بالزنا ، فإنها تقطع شعرها.
  • بشرة عادلة.
  • أن تكون على الجانب المنحني.


بشكل ممتع ، كانت الأقفال الطويلة اللامعة والبشرة الفاتحة هي أيضًا ما كان الرجل حسن المظهر بالنسبة للفايكنج. وعلى الرغم من أنهم فعلوا الخراب والمطالبة بالنساء ، إلا أنهم كانوا أيضًا من الرومانسيين في خزانة الملابس.

كلمة الرغبة ، على سبيل المثال ، تأتي من جذر الكلمات “الحب” ( مون ) و “الفكر / الذاكرة / العقل” ( هوغر ). كان الزواج هو القاعدة في ثقافة الفايكنج وحدث في سن أصغر بكثير. تتزوج الفتيات في سن الثانية عشرة ثم يقضين حياتهن كربات بيوت.

ربما كانت الحياة الشخصية مثيرة ، لكن هذه المجموعة البربرية كانت خجولة بشكل مدهش حيال ذلك. لم يتحدثوا عن ذلك بشكل مباشر مطلقًا وكان لديهم نفس عدد التعبيرات الملطفة كما نفعل اليوم.

أيضًا ، كان لنساء الفايكنج حقوق أكثر بكثير من النساء الأوروبيات الأخريات في ذلك الوقت. يمكنهم حتى تطليق أزواجهن إذا فشلوا في الأداء في السرير أو إذا كانوا مثليين / متحولين جنسياً. هذا تقدمي للغاية للقرن العاشر.

كيف ترتبط نساء الفايكنج بالفتيات السويديات اليوم

بخلاف منحهم جيناتهم الرائعة ، هذا هو. حسنًا ، على سبيل المثال ، وضعت نساء الفايكنج القدم لاستقلال المرأة. سيكون من المبالغة القول إن هؤلاء السيدات في العصور الوسطى كن مستقلات بأنفسهن.

ولكن مرة أخرى ، ربما تكون شخصيتهم غير الحاصلة على درجة البكالوريوس جزءًا من جاذبية المرأة السويدية. فتيات السويد يتمتعن بالاكتفاء الذاتي ولا يهتمن بآراء الآخرين.

كثير من أزياءهم مخنث أو تركز على الراحة. السترات الواقية منفوخ ، والسترات الصوفية الضخمة ، وتسريحات الشعر بدون ضجة مثل كعكة الفوضى (أو مؤخرًا ، الحلاقة الجانبية) على طول الطريق.

بالنسبة لبعض الرجال ، فإن المظهر الأشقر السويدي يشبه إلى حد كبير المظهر السلافي ، لكن الفتيات السويديات لا يشبهن الروس أو الأوكرانيين في الشخصية والأناقة.

معايير الجمال التعسفية وغير التعسفية


مع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، معايير الجمال تعسفية. تصادف أن طعم الفايكنج لدى النساء مشابه لذوقنا.

أو ربما ليس ذلك لأن هناك الكثير من الرجال الذين يفضلون النساء البني أو الآسيويات على الكتاكيت البيضاء الطويلة. أفترض أنك لست واحدًا منهم منذ أن انتهيت من مقال عن الفتيات الشقراء السويدية. لكن هذا تذكير بأن كل شخص لديه نوع.

هنا هو الشيء:

في حين أن تفضيل لون معين للبشرة أو نوع الجسم هو أمر شخصي تمامًا ، إلا أن الانجذاب إلى الشباب والصحة ليس كذلك. لدينا صناعة مستحضرات تجميل بملايين الدولارات لإثبات ذلك.
على المستوى البيولوجي ، نحن مصممون على تفضيل الشركاء الذين يمكن أن يمنحونا أطفالًا أصحاء. من الواضح أن الفتيات الصغيرات والصحيحات أكثر عرضة لفعل ذلك.

كيف يناسب المظهر الأشقر السويدي تفضيلنا التطوري


تشمل جماليات الداروينية أشياء مثل التناسق ، ملامح الوجه الأنثوية مثل العيون الكبيرة والشفاه الممتلئة (وهي “علامات الإستروجين”) ، بشرة ناعمة وخالية من الشوائب ، و … المتوسط.

نعم ، أن تكون متوسطًا هو في الواقع ميزة تطورية. إذا بدت مجموعة من الفتيات متشابهة إلى حد كبير ، فإن ما يراه دماغك هو الجينات التي كان لها وقت طويل جدًا للاختلاط.

يرتبط هذا النوع من التربية الخارجية بمناعة أفضل حيث تراكمت المقاومة الجينية للأمراض على مر الأجيال. إنه العلم وراء تأثير المشجع.

عندما تفكر في مجموعة من الفتيات الشقراء السويديات ، فإنهن يناسبن هذه المعايير الأربعة تمامًا. إنهما متشابهان المظهر ، بشرتهن نظيفة بشكل ملحوظ ، والعيون الزرقاء الضخمة هي القاعدة إلى حد كبير ، وتماثل وجوههم مثالي جدًا.

حتى شعر الفتيات السويديات الأشقر له تفسير تطوري. تسمح الصبغة الأقل في الجلد والشعر بدخول المزيد من الأشعة فوق البنفسجية وهي ضرورية لإنتاج فيتامين د.

السويد بعيدة جدا في الشمال. إنهم بحاجة إلى الاستفادة من كل شعاع الشمس الأخير الذي يحصلون عليه. يمنحك الانتقاء الطبيعي المظهر الأشقر السويدي اليوم.

إقرأ أيضا ; قطع السيارات من السويد : مواقع شراء قطع غيار السيارات في السويد بأسعار مناسبة

العودة إلى التاريخ


دعنا نعود إلى العصر الحجري القديم. في أراضي السويد الحديثة ، كان الطعام نادرًا وكانت الظروف الجوية قاسية. كان على الرجال الذهاب في رحلات صيد طويلة ومحفوفة بالمخاطر إذا كانت لديهم أي فرصة للبقاء على قيد الحياة.

للأسف ، كانت رحلات الصيد المحفوفة بالمخاطر تلك هي التي قتلت الكثير من الذكور. يكاد يكون من المؤكد أن عدد الإناث تجاوز عدد الذكور.

تقول النظرية أنه كان هناك تنافس وحشي للغاية بين الإناث. نظرًا لأن الأقفال الشقراء كانت علامة على صحة أفضل (بسبب فيتامين (د)) ، فإن الذكور عادة ما يختارون هذه البنات وكانت جيناتهم هي التي تمسك بها.

علاوة على ذلك ، فإن الشعر الأشقر هو أيضًا علامة على الشباب. مع تقدمك في العمر ، يصبح شعرك أغمق في النهاية مع بقاء عدد قليل من النساء الأكبر سناً يتمتعن بالأقفال الذهبية لسنواتهم الأصغر.

من المرجح أن تنجب الشابات الأطفال بنجاح ، لذا فنحن نفضلهم ، وكان أسلافنا من العصر الحجري القديم متماثلين.

هناك العديد من العوامل التي شكلت شكل السويديين اليوم. علم الوراثة هو الجوهر ، بالطبع ، والتطور هو ما أثر في علم الوراثة.

لذا بينما يمكنك شكر أصدقائنا الفايكنج على بعض الإطلالات الشقراء السويدية ، تذكر أيضًا أن تحترم السيد داروين والتطور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.