أشهر 8 عارضات أزياء سويديات في كل العصور

هذه العارضات السويديات هن من أجمل النساء اللواتي يقمن بتزيين عروض الأزياء وأغلفة المجلات حول العالم. قائمة النساء السويديات الرائعات لا حصر لها ، من ملاك فيكتوريا سيكريت (Victoria’s Secret) إلسا هوسك (Elsa Hosk) إلى فريدا جوستافسون (Frida Gustavsson) ” سوبر نوفا الأشقر (Blonde Supernova)”.

تعرف على 8 من أشهر العارضين السويديين الذين حققوا شهرة عالمية (واكتسبوا ثروة كبيرة في هذه العملية).

إقرأ أيضا ; قطع السيارات من السويد : مواقع شراء قطع غيار السيارات في السويد بأسعار مناسبة

إلسا هوسك (Elsa Hosk): ملكة العارضين السويديين


https://www.instagram.com/p/B2SHyBTJm5A/?utm_source=ig_web_copy_link
ولدت طفلة فيكتوريا سيكريت هذه في ستوكهولم وبدأت في عرض الأزياء في سن الرابعة عشرة فقط.

شيء واحد قد لا تعرفه عنها – كانت لاعبة كرة سلة محترفة.

كانت تقوم ببعض النمذجة طوال المدرسة الثانوية ولكنها ركزت في الغالب على الدروس والأنشطة اللامنهجية. بعد ذلك ، عندما تخرجت ، قررت إلسا متابعة مهنة كرة السلة بدلاً من ذلك. أمضت عامين في دوري كرة السلة السويدي للسيدات.

“إنه ليس أي شيء مثل WNBA ، أعني أن كرة السلة ليست كبيرة في السويد. لكنها كانت لا تزال صعبة للغاية. لقد عملنا على الأرجح ثماني مرات في الأسبوع ، ثم كانت الألعاب في عطلة نهاية الأسبوع. لقد استغرق الأمر الكثير من الوقت ، وأصبح الأمر جادًا حقًا وأردت استكشاف العالم والتعرف على أشخاص وألا أكون مقيدًا “.

إليكم جميع الفتيات اللواتي يعتقدن أن الرياضة ستجعلهن ضخمات! علقت إلسا منذ ذلك الحين أن عالم كرة السلة المحترفة قد أعدها للمتطلبات الجسدية للنمذجة. لا يمكن أن يكون ملاك فيكتوريا سيكريت خارج الشكل.

أما بالنسبة لنظامها الغذائي والنظام الغذائي الحالي ، فإن إلسا تبقيها قليلة وفعالة. إنه نهج سويدي للغاية تجاه الحياة.

تتمسك في الغالب بنظام غذائي نباتي وتقول إن التغذية السليمة هي معجزة الجمال الأكثر تقديراً. بدلاً من العطور ، تستخدم إلسا عادةً مزيجًا من الزيوت العطرية المفضلة لديها. ” روز دائما فكرة جيدة!” تقول.

قطعة أخرى من الحكمة (السويدية للغاية) تشاركها هي الاستمتاع بالشمس. أسطورة الجمال الوحيدة التي تود إلسا كشف زيفها هي أن التشمس تحت أشعة الشمس ليس جيدًا بالنسبة لك.
ستجد أن السويديين يحبون أيامهم المشمسة. بعد مرور 45 دقيقة من أول يوم دافئ (العش) في العام ، يرتدون قمصانًا ويخططون للنزهات. ألن يصابوا بحروق الشمس؟ بالتأكيد سوف.

يشاع أيضًا أن Elsa Hosk هي مصدر إلهام لشخصية ديزني فروزن. عليك أن تعترف بأن التشابه مذهل (حتى لو كان مجرد عرضي)!

Mini Andén


https://www.instagram.com/p/B1Yz-Y-Bcmi/?utm_source=ig_web_copy_link
فتاة أخرى من ستوكهولم ، بدأت ميني في صناعة الأزياء في وقت أبكر بكثير من معظم الفتيات. في العاشرة من عمرها فقط ، ظهرت في المجلات والحملات الإعلانية. بحلول سن الخامسة عشرة ، وقعت Mini مع Elite Model Management ، إحدى أكبر الوكالات في العالم.

طوال حياتها المهنية ، كانت ميني وجهًا لعلامات تجارية مثل Calvin Klein و Donna Karan و BCBG و Louis Vuitton و Hugo Boss و Gucci و Victoria’s Secret. لكن لماذا تبدو مألوفة جدا؟

Mini هو في الواقع أحد النماذج القليلة التي تحولت بنجاح إلى العمل كمهنة بدوام كامل. اشتهرت بفيلم The Mechanic لعام 2011 وظهورها في البرنامج التلفزيوني Chuck.

شيء آخر يثير الدهشة حول ميمي؟ كانت تبلغ من العمر 40 عامًا! نعم ، أعلم أنها تبدو وكأنها في أواخر العشرينات من عمرها على الأكثر. هذا هو تجمع الجينات السويدي لك!

كارولين وينبرغ (Caroline Winberg)


https://www.instagram.com/p/BrlLaiTFmnV/?utm_source=ig_web_copy_link
كارولين هي 100٪ الفتاة المسترجلة التي تحولت إلى عارضة أزياء. هي في الأصل من سولينتونا – منطقة حضرية في ستوكهولم – معظمها حي من عائلات الطبقة المتوسطة.

كانت كارولين لاعبة كرة قدم متعطشة طوال طفولتها ومراهقتها المبكرة. لاحظتها Scout Cesar Wintland عندما كانت تمشي إلى تدريب كرة القدم.

بحلول الوقت الذي تخرجت فيه من المدرسة الثانوية ، ظهرت كارولين في حملات لمصممين مثل فالنتينو وفيرساتشي وأوسكار دي لا رنتا وإسكادا وأرماني.

سارت على مدرج فيكتوريا سيكريت كل عام بين عامي 2005 و 2011. قد تتعرف عليها أيضًا من حجابها في برادلي كوبر ليمِتلِس . ظهرت كارولين أيضًا في العرض The Face UK وهي مضيفة النموذج السويدي التالي ، الدورة 6.

إلين نورديغرين (Elin Nordegren)

Photo via Reddit


قد تربطها بغشاش معين. هذا صحيح ، واحدة من أجمل العارضات السويدية ، إيلين نورديغرين ، هي زوجة تايجر وود السابقة. ولدت في ستوكهولم واعتادت على عرض الأزياء كفتاة صغيرة.

ميا بارنيفيك ، زوجة لاعب الغولف السويدي جيسبر بارنيفيك ، وظفتها كمربية أطفال لأطفالهم. هذا هو المكان الذي قابلت فيه إيلين تايجر وتزوجته في نهاية المطاف في أكتوبر 2004 ، بالقرب من الحفرة التاسعة عشرة في منتجع ساندي لين في باربادوس. بعد اكتشاف خيانته ، انفصل الزوجان.

الطلاق من تايجر وودز صفقة مربحة للغاية ، على ما يبدو. حصلت إيلين على 100 مليون دولار كانت تستخدمها لشراء قصر في فلوريدا بقيمة 12 مليون دولار قامت بإصلاحه وتجديده بالكامل (ليس قبل التبرع بأي أشياء ثمينة لبيعها في مزاد لصالح Habitat for Humanity).

وغني عن القول ، أن إلين لم تعد عارضة أزياء ولم تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام أيضًا. في عام 2014 ، حصلت على شهادة جامعية في علم النفس ، وحصلت على جائزة التميز المتميز.

أن تصبح طبيبة نفسية للأطفال كان حلم طفولتها وقد تكون في طريقها لتحقيق ذلك.

فريدا جوستافسون (Frida Gustavsson)


https://www.instagram.com/p/BwraboJA4HJ/?utm_source=ig_web_copy_link
لدى فريدا المولودة في ستوكهولم ، البالغة من العمر 24 عامًا فقط ، قائمة طويلة من العلامات التجارية الراقية التي عملت بها. يتضمن تصميمها الظهور لعلامات تجارية مثل Dolce & Gabbana و Givenchy و Yves Saint Laurent و Ralph Lauren و Alexander McQueen و Christian Dior.

ولدت فريدا عام 1993 ، وعملت كعارضة محلية لكنها انتقلت في النهاية إلى اليابان لمتابعة مسيرتها المهنية. في سن الخامسة عشرة فقط ، حزم أمتعتها وانتقلت إلى قارة مختلفة تمامًا. كل ذلك كان لصالحها.

لم يقتصر الأمر على مشاركتها في عشرات (إن لم يكن المئات) من عروض الأزياء للعلامات التجارية الراقية ، بل كانت أيضًا جزءًا من عرض فيكتوريا سيكريت ، وظهرت على غلاف مجلة فوغ ، وظهرت في حملات إعلانية لمارك جاكوبس ، وجيل ستيوارت ، آنا سوي ، إتش آند إم ، ماكس مارا ، تايجر السويد وبرادا.

تعد فريدا جوستافسون واحدة من أصغر وأنجح العارضات السويديات. فازت بجائزة Elle Sweden’s Model of the Year في عام 2011 (عندما كان عمرها 18 عامًا فقط).

للأسف ، هذا الجمال الأشقر مأخوذ. تزوجت من المصور هجلمار ريكلين في 30 مايو 2015 في السويد.

ماري بلوسجو (Marie Plosjö)


https://www.instagram.com/p/BZ_INdBANb3/?utm_source=ig_web_copy_link
قد تبرز ماري قليلاً عن العارضات السويديات الأخرى في هذه القائمة. إنها ليست رقيقة ، كما أن خصل شعرها الأشقر ليس طبيعيًا تمامًا أيضًا. ماري بلوسجو عارضة أزياء.

ولدت في بلدة بجوف الصغيرة في الجزء الشمالي من البلاد. ظهرت ماري طوال حياتها المهنية في مجلات مثل Cafe و Moore و Slitz.

الأهم من ذلك ، أنها حصلت على صور في مجلتي Playboy و ICE. ماري منفتحة وتفخر بجلساتها أيضًا. مع هذا الجسد ، لماذا لا تكون؟

بصرف النظر عن مظهرها ، تتمتع ماري أيضًا بحس ريادة الأعمال. في هذه الأيام ، لا تكسب المال من عرض الأزياء أو الظهور في تلفزيون الواقع. لديها شركتها الخاصة بدلا من ذلك.

رونيا فورنستيدت (Ronnia Fornstedt)


https://www.instagram.com/p/BzVUZEco07F/
اشتهرت رونيا البالغة من العمر 27 عامًا بفوزها بلقب ملكة جمال الكون في السويد في عام 2011. كانت تبلغ من العمر 21 عامًا فقط في ذلك الوقت. عملت Ronnia منذ ذلك الحين مع العديد من العلامات التجارية للأزياء والعناية بالبشرة وتم توقيعها مع وكالات Elite Stockholm و Zap Models.

يبلغ عدد سكان مدينتها سودرتاليا ما يزيد قليلاً عن 70 ألف نسمة وهي منطقة صناعية هادئة. والأهم من ذلك ، هو المكان الذي تمتلك فيه شركة الأدوية AstraZeneca ذراع البحث والتطوير.

ومع ذلك ، لم يكن لدى رونيا طفولة سهلة. غادر والدها عندما كانت طفلة صغيرة وتوفيت والدتها عندما كانت رونيا في الثانية عشرة من عمرها. لكن الذكريات السيئة لم تجعلها تغادر سودرتاليا.

لا تزال مقيمة في المدينة. من يدري ، قد تصادفها في الشارع إذا قمت بزيارتها.

فيكتوريا سيلفستيدت (Victoria Silvstedt)


https://www.instagram.com/p/B1w_VOGioiS/?utm_source=ig_web_copy_link
واحدة من أروع العارضات السويدية في كل العصور. ولدت هذه القنبلة الشقراء في Skelleftehamn – قرية صغيرة على البحر – ونشأت في بولناس حيث كان والدها قائد فريق التزلج.

كانت يونغ فيكتوريا تتزلج على الجليد في سن الخامسة وتنافس لاحقًا في بطولات صغار مختلفة. للأسف ، انقطعت حياتها المهنية بسبب إصابة أصيبت بها في سن 16.

عندما فازت بـ Miss Sweeden ووضعت في المراكز العشرة الأولى لملكة جمال العالم ، اهتمت العديد من العلامات التجارية للأزياء الراقية بها.

ثم لاحظت هيو هيفنر فيكتوريا وسرعان ما صعدت إلى الشهرة. أصبحت زميلة اللعب في ديسمبر 1996 وزميل اللعب للعام 1997.

وضعها مظهرها في دائرة الضوء وفي وقت ما كانت من بين أكثر النساء رواجًا في هذه الصناعة.

ثم وسعت فيكتوريا آفاقها للتمثيل والتقديم التلفزيوني. ظهرت في عروض مميزة في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين ، وقامت بأدوار مختلفة في الأفلام الأوروبية. لكنها لم تتوقف عند هذا الحد.

ظهرت فيكتوريا أيضًا في تلفزيون الواقع ، وأصدرت زوجين من الفرديين ، وأطلقت مجموعتها الخاصة من الملابس الداخلية فيكتوريا سيلفستيدت ، وكتبت سيرة ذاتية ناجحة إلى حد ما.

إنها اسم مألوف في السويد ، وهي في الأساس واحدة من هؤلاء الأشخاص المشهورين لأنهم مشهورون. في كلتا الحالتين ، نحييها على مظهرها الرائع المذهل وعملها الجاد. ربما يكون النموذج السويدي الأكثر شهرة على الإطلاق.

منى جوهانسون (Mona Johannesson)


https://www.instagram.com/p/By-fWVACKMo/
ولد في عام 1987 ، ويعتبر هذا الجمال من أفضل العارضات في السويد في الوقت الحالي. إذن هي بالفعل تركب الموجة الآن ، ولجميع الأسباب الصحيحة!

وُلدت في هوسكفارنا ، السويد ، المشهورة بمنتجات الطاقة الخارجية ، اكتُشفت السويدية ذات الشعر الأشقر الداكن والميزات المثالية عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها وتحضر … حدثًا لتجارب الخيول في البلاد.

ومع ذلك ، فقد صممت بدوام جزئي فقط حتى أنهت المدرسة – وهذا أمر يستحق التقدير بالتأكيد. بعد ذلك ، بدأت في القيام بذلك بدوام كامل وبدأ صعودها إلى الشهرة.

أصبحت في الواقع عارضة أزياء مشهود لها دوليًا بعد سنوات من بدء مسيرتها المهنية ، عندما بدأت الصحافة تسميها “كيت موس التالية” ومنذ ذلك الحين ، ظل اسمها المستعار “بيبي كيت” عالقًا معها.

إنها تبدو مثل كيت موس ، أليس كذلك؟

أي من العارضين السويديين التاليين برأيك يستحق لقب أفضل مظهر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

Leave A Reply

Your email address will not be published.