تبحث عن شقة أو فيلا للايجار في السويد؟ إليك 10 موقعًا يمكنها المساعدة

هل تبحث شقة للايجار في السويد؟ أليك الأن دليل شامل حول ايجار في السويد مع 10 موقعًا يمكنها المساعدة تعرف الأن .

قد يكون العثور على منزل للإيجار في السويد أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت جديدًا في البلد أو ما زلت تتعلم اللغة. قام The Local بتجميع قائمة من 10 موقعًا قد تساعدك في العثور على منزلك التالي.

شركات الشكن ومواقع تأجير الشقق في السويد

Samtrygg

منذ عام 2013 ، تقدم Samtrygg متاجر فرعية آمنة وسلسة في السويد. ويسهل في كل عام تأجير 150 ألف منزل من الباطن بسعر يتفق عليه الطرفان. تقدم Samtrygg ضمانًا للدفع وتأمينًا من الباطن وعقودًا آمنة ، وهناك أخبار جيدة للمستأجرين – لن تتم مطالبتك بدفع وديعة أو سلفة.

قم بإنشاء ملف تعريف Samtrygg مجاني وسيتم إخطارك عند توفر أماكن إقامة جديدة


Blocket.se

بالإضافة إلى كونه موقعًا للإعلانات المبوبة العامة لكل شيء من السيارات إلى الأثاث لملء منزلك الجديد به ، يقدم Blocket مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المختلفة ، من منازل كاملة إلى غرف فردية ، في جميع أنحاء السويد. انقر فوق “bostad” ، فئة “uthyres” إذا كنت تبحث عن تأجير فرعي ، ثم أدخل ما تبحث عنه بالضبط ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك الدفع لنشر إعلانك الخاص حتى يتمكن الملاك المحتملون من الاتصال بك مباشرةً. Blocket باللغة السويدية فقط.


انقر هنا لتصفح العروض الفرعية في السويد على Samtrygg

Bostad Direkt للايجار الشقق في السويد

يقدم هذا الموقع مساكن مستعملة لكل من الأفراد والشركات. متوفر باللغة الإنجليزية ، على الرغم من أن العديد من أوصاف السكن مكتوبة باللغة السويدية.

Qasa

يسرد هذا الموقع منازل وشقق وغرف للإيجار. متوفر باللغة الإنجليزية. إنه مجاني للاستخدام ولكن لاحظ أنه إذا وجدت إيجارًا من خلال Qasa ، فسيذهب جزء من الإيجار إلى الموقع – يتم تضمين هذا في الأرقام الموجودة على الموقع ، ولكن قد يعني أن الأسعار أعلى قليلاً من المتوسط.

Residensportalen

يتوفر أكثر من 3000 فرع فرعي ، سواء للشركات أو القطاع الخاص على الموقع. تتراوح العروض من شقق المدينة الصغيرة إلى المنازل العائلية الكبيرة ، ويحتوي الموقع أيضًا على معلومات حول تجنب عمليات احتيال الإيجار وكيفية حساب الإيجار المعقول. متوفر باللغة الإنجليزية. يمكنك أيضًا الوصول إليه عبر صفحة خصائص The Local . للايجار الشقق في السويد

Andrahand.se

موقع ويب يقدم قائمة بالمتاجر الفرعية المتاحة للإيجار ، وعادة ما تكون مصحوبة بالصور. باللغة السويدية فقط. يمكنك التسجيل مجانًا للتواصل مع أصحاب العقارات ، أو يمكنك دفع مبلغ إضافي للحصول على إشعار مسبق بالشقق الجديدة ، مما قد يزيد من فرصك في العثور على شيء ما.

BoPunkten.se

سجل حيث يمكنك البحث عن سكن للإيجار في جميع أنحاء السويد ، مع التركيز بشكل أساسي على الغرف في الشقق المشتركة والشقق الأصغر. للتواصل مع المؤجرين ، تحتاج إلى التسجيل كعضو ، والذي يكلف 495 كرونة لمدة ثلاثة أشهر. باللغة السويدية فقط.

The Local’s Noticeboard

يتيح لك المنتدى البحث عن أماكن الإقامة والإعلان عن الشقق أو الغرف المتاحة وطرح نداءات للشقق المتاحة في جميع أنحاء السويد.

إقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء البيوت والعقارات في السويد

The Swedish Student Accommodation Association

تدير الجمعية موقعًا مفيدًا لمساعدة الطلاب في البحث عن سكن في جميع مدن وبلدات الجامعات السويدية. يمكنك اختيار المدينة أو المدينة التي تهتم بها ومعرفة الشركات التي تقدم سكنًا للطلاب حول تلك المنطقة. باللغة السويدية فقط ، ولكن المواقع المرتبطة قد تعرض خيارات اللغة الإنجليزية.


انقر هنا لتصفح العروض الفرعية في السويد على Samtrygg موقع للايجار الشقق في السويد

Studentstaden

لقد حصلنا على موقع Uppsalahem AB (شركة الإسكان الرائدة في أوبسالا) ، حيث يوفر الموقع أكثر من 3000 غرفة للطلاب وشقق للطلاب في جميع أنحاء أوبسالا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.