ما هي تكلفة بناء منزل في السويد من طابق واحد؟ السعر تعرف على التفاصيل

ما هي تكلفة بناء منزل من طابق واحد؟ أليك الأن دليل شامل حول تكلفة بناء منزل من طابق واحد و سعرها في عام 2021 تعرف على جميع التفاصيل الأن.

نحن نعيش أطول وأطول ، ويتمتع الكثير منا بنوعية حياة أفضل حتى عندما نصل إلى الشيخوخة ، مما يجعل من الممكن لنا البقاء في منازلنا لفترة أطول. ربما كان هذا هو السبب وراء ازدياد شعبية المنازل المكونة من طابق واحد ، سواء للبناء أو للشراء. تعتبر المنازل المكونة من طابق واحد عملية للعيش فيها عندما يزيد العمر من صعوبة التنقل. يمكن أن يكون عدم وجود السلالم أيضًا ميزة للعائلات التي لديها أطفال صغار.

في هذه المقالة يمكنك أن تقرأ عن تكلفة بناء منزل من طابق واحد. تحصل على معلومات حول متوسط ​​الأسعار ، والعوامل التي تزيد التكاليف وما يمكنك القيام به لتقليلها. يمكنك أيضًا الحصول على نصائح حول ما يجب مراعاته عند اختيار المقاول.

حول منازل من طابق واحد في السويد

يمكن أن يكون المنزل المكون من طابق واحد حلاً عمليًا خلال عدة مراحل من الحياة. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال صغار ، فإن عدم وجود السلالم يمكن أن يقلل من مخاطر الحوادث. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا يواجهون صعوبة في المشي ، لديهم أيضًا ميزة وجود جميع المرافق في مستوى واحد. من الأسهل أيضًا الدخول إلى المنزل والخروج منه.

كم يكلف بناء منزل في السويد من طابق واحد؟


مصطلح شائع عند الحديث عن تكاليف البناء هو سعر المتر المربع. يتم حسابه عن طريق جمع جميع تكاليف البناء وتقسيمها على المساحة الإجمالية. عندما يتعلق الأمر بالمنزل المكون من طابق واحد ، نرى أن سعر المتر المربع في نفس مستوى المنازل متعددة الطوابق تقريبًا. فيما يلي بعض العوامل المختلفة التي تلعب دورًا ؛ غالبًا ما يكون هناك المزيد من الأعمال الأرضية والخرسانية للمنازل المكونة من طابق واحد ، ولكن في المقابل ، يفوق البناء ، الذي يسهل بناؤه ، ذلك.

بناءً على التخصيصات المقدمة إلى Byggstart ، فقد حسبنا أن متوسط ​​سعر بناء المنزل هو حوالي 22500 كرونة سويدية بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة لكل متر مربع. يشمل السعر جميع التكاليف المرتبطة بالبناء. السعر المنخفض حوالي 17500 كرونة سويدية بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة للمتر المربع ، في حين أن السعر المرتفع هو 35000 كرونة سويدية بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ، وأحيانًا يكون أعلى من ذلك.

من الصعب قول أي شيء عن تكلفة المشاريع الفردية دون الوصول إلى معلومات مفصلة حول ما سيتم بناؤه. ومع ذلك ، يمكن أن تعطي الأسعار أعلاه فكرة عن التكاليف التي يمكن أن تتوقعها عند بناء منزل من طابق واحد. لاحقًا في المقالة ، سنلقي نظرة على العوامل التي تحدد سعر مشروع مثل هذا.

إقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء البيوت والعقارات في السويد

مثال ملموس

أدناه ، قمنا بإعداد مثال ملموس لتسهيل فهم الحجم التقريبي لبنود الميزانية المختلفة. لاحظ أن هذا المثال يهدف فقط إلى إعطاء إشارة وأن جميع المشاريع مختلفة. في مثالنا ، بدأنا من منزل من طابق واحد مساحته 160 مترًا مربعًا. تغطي الأسعار العمل والمواد بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

مناقصات من مقاولين لبناء منزل في السويد

  • أعمال الحفر: 700000 كرونة سويدية
  • الارض: 580 الف كرونة سويدية
  • أعمال النجارة: 880 ألف كرونة سويدية
  • كهربائي: 280 ألف كرونة سويدية
  • القرميد: 170000 كرونة سويدية
  • مجرب السباكة: 380 ألف كرونة سويدية
  • التهوية: 90 ألف كرونة سويدية
  • الرسم: 150000 كرونة سويدية
  • عمال الأسقف والصفائح المعدنية: 50000 كرونة سويدية


مبلغ العطاء من المقاول: 3،280،000 كرونة سويدية

المشتريات الخاصة

  • المطبخ: 350 ألف كرونة سويدية
  • تجهيزات ولوازم الحمامات: 200000 كرونة سويدية
  • الباركيه: 70000 كرونة سويدية
  • البلاط والبلاط: 55 ألف كرونة سويدية


إجمالي المشتريات الخاصة: 675000 كرونة سويدية

الإجمالي الإجمالي 3،280،000 كرونة سويدية + 675،000 كرونة سويدية = 3955000 كرونة سويدية شاملة ضريبة القيمة المضافة

انتهى هذا المشروع بما يزيد قليلاً عن 3 ملايين كرونة سويدية ، أي ما يقرب من 20500 كرونة سويدية للمتر المربع. يرجى ملاحظة أنه سيتم إضافة المهندس المعماري والتصميم والفحص النهائي وهنا يجب أن تتوقع ما لا يقل عن 160،000 كرونة سويدية لكل شيء.

كم من الوقت يستغرق بناء منزل في السويد؟


تختلف جميع مشاريع البناء ، مما يجعل من المستحيل تحديد المجموع الدقيق. تعتمد التكلفة الإجمالية على عوامل مثل التعقيد والحجم وظروف التربة واختيار المواد والمعيار.

ما هي العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع التكلفة الإجمالية؟


عندما تنوي بناء منزل من طابق واحد ، فإن قطعة الأرض تشكل نسبة كبيرة من التكلفة الإجمالية. هذا لأنك تحتاج إلى صب ضعف الأساس للحصول على نفس المساحة كما لو كنت قد بنيت منزلًا من طابقين.

بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب المساحة الأكبر مزيدًا من الأعمال الأرضية ونعلًا خرسانيًا أكبر. يعتمد مقدار العمل الأرضي المطلوب على منحدر وتضاريس قطعة الأرض. تساهم التضاريس المطلوبة أو ظروف التربة في ارتفاع التكاليف. يمكنك أيضًا الحصول على مساحة سقف أكبر ، ولكن في المقابل لا تحتاج إلى تثبيت أي سلالم.

يؤثر الحجم والتعقيد أيضًا على سعر المنزل ، على سبيل المثال ، يختلف سعر المتر المربع بين أنواع الغرف المختلفة. تحتوي الحمامات والمطابخ وغيرها من الغرف الرطبة على معدات أكثر تكلفة وحلول تقنية مثل الكهرباء والأنابيب والتهوية.

اختيار المواد هو عامل مهم آخر يؤثر على السعر النهائي. عادةً ما يكون المستوى الأعلى أعلى تكلفة ، بغض النظر عما إذا كان يتعلق ببنود ميزانية أكبر مثل تجهيزات الحمامات والأبواب والنوافذ وتجهيزات المطبخ والسلالم أو المساحات الأصغر مثل اختيار مواد الأرضيات والبلاط والطلاء. من بين أشياء أخرى ، يمكن أن يصل سعر أثاث المطبخ الأرخص إلى 40 ألف كرونة سويدية ، بينما تكلف الحلول الأكثر تميزًا مئات الآلاف من الكرونات.

كيف أجد المقاول المناسب؟

تمثل ساعات العمل جزءًا كبيرًا من إجمالي النفقات ، ولكن على الرغم من ذلك ، يجب أن تكون حريصًا بشأن توفير الكثير في بند الميزانية هذا. غالبًا ما يكون اختيار الحلول الأرخص اليوم مكلفًا على المدى الطويل. لذلك ، من المفيد إعطاء الأولوية للجودة بقدر ما تسمح به الميزانية. ابحث عن المقاولين الذين تلقوا تقييمات جيدة حول مشاريع مماثلة. تحقق أيضًا من أن المقاول يتمتع بالصلابة المالية وجميع الشهادات والتأمينات اللازمة. انتبه لما إذا كنت تحصل على تقدير تكلفة أقل بكثير من الآخرين. يمكن أن تكون هذه علامة على أن المقاول يمكن أن يقدم سعرًا منخفضًا باستخدام مواد رديئة أو عمالة غير ماهرة. في حالات أخرى ، قد تكون علامة على أن العطاء يتضمن عملاً أقل.

قد يكون من الصعب العثور على المقاول المناسب عند بناء منزل من طابق واحد. لجعل هذه العملية سهلة وآمنة ، يمكنك استخدام خدمة Byggstart المجانية . نعمل باستمرار لضمان جودة الشركات في شبكتنا. إذا أعددت مشروعك معنا ، فسوف نوصلك بالمقاولين المحليين الذين هم ، من حيث الخبرة والكفاءة ، الأنسب لمشروعك. الفحص المسبق وطلب العطاءات غير مشروط ومجاني. سجل مشروعك معنا وسيساعدك أحد موظفينا على البدء في عملية المناقصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.