أفضل متاجر التوفير وأسواق السلع المستعملة في مالمو ، السويد

مع مشهد متنوع بشكل مدهش للأغراض المستعملة ، تمتلك مالمو كل شيء من متاجر التوفير المتخصصة إلى أسواق السلع المستعملة المترامية الأطراف . إذا كنت تزور في الصيف ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو البحث عن العلامات التي تقول لوبيس – إنها الكلمة السويدية لسوق السلع المستعملة ، وخلال الأشهر الأكثر دفئًا ، تظهر أسواق السلع المستعملة في كل مكان ، في كل من المدن والمناطق المحيطة بها. الجانب القطري. إذا كانت العلامة مكتوبة بخط اليد ، فأنت في مكان ممتع ، لأن هذا هو المكان الذي توجد فيه الجواهر الحقيقية.

إقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء البيوت والعقارات في السويد

متاجر التوفير

Love Street Vintage


تترجم Kärleksgatan حرفياً إلى Love Street ، والرعاية المحببة التي يضعها هذا المتجر في تنظيم عروضهم واضحة. يجب أن يخبرك شعارهم “القديم هو الذهب” بما يشعرون به حيال الملابس القديمة. هذا هو المكان المثالي لاكتشاف الأحذية ذات المنصة ، والقبعات القاتلة ، والنظارات الشمسية الرائعة ، وبالطبع الكثير من الملابس الرائعة.

Love Street Vintage, Kärleksgatan 5, Malmö, Sweden, +46 76 185 7586

Mani Vintage

تم تأسيس Mani Vintage في عام 1976 ، ويقدم مجموعة رائعة من المنتجات الكلاسيكية الرائعة للرجال والنساء على حدٍ سواء. لن تجد ملابس عفن الرائحة هنا ؛ بدلاً من ذلك ، ستجد عناصر عالية الجودة ورائعة ، عندما تدمجها في خزانة ملابسك ، ستجعل الناس يتساءلون تمامًا عن المكان الذي وجدت فيه السترة أو التنورة أو البنطال المثاليين.

Mani Vintage, Davidshallsgatan 8, Malmö, Sweden, +46 70 524 24 82

Sorgenfri Secondhand


يبيع هذا المتجر ذو الطراز القديم القبعات القديمة – والرفوف لتعليقها – بالإضافة إلى البطاقات البريدية وألبومات الصور وصور Polaroid الباهتة وجميع أنواع الفضول الغريبة. إنه يشبه إلى حد ما النقر في علية الجدة ، والتي نعلم جميعًا أنها ممتعة بشكل مثير للدهشة. يعد Sorgenfri Secondhand فوضويًا وفوضويًا ، حيث تتناثر العناصر على بعضها البعض ، مما يضيف إلى السحر.

Butik Fabrik


مع الكثير من العناصر المختارة بعناية ، بما في ذلك المصابيح والمزهريات ، إلى جانب الملصقات القديمة والخرائط القديمة ، يعد Butik Fabriken مكانًا رائعًا لاختيار شيء فريد لمنزلك. كما أنها تحمل منتجات جديدة تم إنشاؤها بواسطة مصممين محليين ، لذا احصل على منتج أصلي جديد قبل أن يصبح كبيرًا.

Butik Fabrik, St Knuts Väg 8, Malmö, Sweden

توقف عن تناول الطعام


والآن بعد أن كنت قد جابت في طريقك محلات التوفير، يستغرق بضع دقائق ل فايكا، أو ربما حفر في شيء أكثر قليلا القلبية – مالمو ديه يمكن القول إن الأكثر إثارة المشهد عشاق الطعام في كل من السويد، وهناك الكثير من المطاعم للإختيار من. بدلاً من ذلك ، يمكنك التوقف عند أحد أسواق الطعام المزدهرة العديدة في المدينة وتناول الطعام أثناء الركض. ودعنا نواجه الأمر ، ستحتاج إلى الكثير من الطاقة لجولتك التالية لفصل القشر المستعمل عن القمح القديم.

أسواق السلع المستعملة


Drottningtorget


يعد Drottningtorget أحد الأسواق الخارجية الأكثر شهرة في مالمو ، وهو سوق للمواد الغذائية خلال الأسبوع ، ولكن في أيام الأحد ، يتحول إلى سوق للسلع الرخيصة والمستعملة بين أوائل أبريل وأواخر سبتمبر. ستجد هنا الملابس والمجوهرات والإلكترونيات والمطبوعات والكتب والفينيل والسيراميك – إذا كنت تتخيل العثور عليها في سوق للسلع الرخيصة والمستعملة ، فمن المحتمل أن تجدها هنا.

Drottningtoget loppmarknad, Drottningtorget, Malmö, Sweden, +46 40 34 15 45

Sopstationen


Sopstationen تعني “مكب النفايات” وهنا يمكنك شراء أو بيع ما تريد. لاستخدام قول مأثور قديم ، نفايات رجل ما هي كنز رجل آخر ، وهذا يلخص إلى حد كبير سوق السلع المستعملة. هل نفدت طبعات الكتب؟ الشيك. صندوق عتيق؟ أمسكها بينما تستطيع. هل قمت بتجفيف المجلات الهزلية التي يرغب شخص ما في إضافتها إلى مجموعته؟ على الاطلاق. إذا كنت من النوع الذي يحب الحفر ، فابدأ في الحفر هنا.

سوق Trollets للسلع الرخيصة والمستعملة


هناك كبيرة ، وهناك كبيرة حقًا ، ثم هناك Trollets . 1300 متر مربع من أدوات المائدة والأثاث والإلكترونيات والآلات الكاتبة القديمة والدراجات النارية وأي شيء آخر يمكن أن تحلم به. يتم عرض القليل من الأسعار ، مما يعني أن هذا هو المكان الذي يمكنك فيه المقايضة والمساومة على محتوى قلبك. سيتم عقد الصفقات ، مما لا شك فيه ، لذا استعد للمساومة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.