ما الذي يجب أن تبحث عنه عند شراء منزل في الدنمارك؟

قبل أن تشتري منزلًا ، يجب عليك البحث عما إذا كانت هناك نفقات مالية غير متوقعة مرتبطة بالشراء بالإضافة إلى الالتزامات التي ستقع عليك بصفتك مالك منزل. هنا يمكنك قراءة ما تحتاج إلى الاهتمام به بشكل خاص حول شراء منزل في الدنمارك.

إقرأ ايضا : التسوق في السويد: أفضل 10 أماكن لتدليل محبي التسوق !

ما الذي يجب أن تكون على علم به عند شراء منزل في الدنمارك؟

هناك التزامات مختلفة مرتبطة بكونك صاحب منزل ويمكن أن تؤدي إلى تقلبات كبيرة في النفقات الشهرية حسب المكان الذي تختاره للشراء.

في الأساس ، ستحصل على جميع المعلومات ذات الصلة من البائع أو السمسار. يجب أن تظهر ، على سبيل المثال ، من قائمة المبيعات إذا كان هناك التزام عضوية في اتحاد ملاك الأراضي و / أو طبقة الهوائي.

ومع ذلك ، قد يكون من الجيد إجراء مزيد من التحقيق فيما إذا كانت هناك شروط والتزامات غير معلنة قد تكون مهمة بالنسبة لك كمالك منزل قبل التوقيع على اتفاقية الشراء.

التدفئة المركزية

يمكن أن تختلف تكلفة تدفئة المنزل بتدفئة المنطقة اختلافًا كبيرًا من منطقة إلى أخرى ويمكن أن تتقلب بعدة آلاف من الكرونات حتى داخل نفس البلدية. في كثير من الأماكن هناك التزام اتصال. هذا يعني أنه لا يمكنك اختيار نوع التدفئة الذي تريد استخدامه.

يجب على وكلاء العقارات تقديم معلومات حول تكلفة التدفئة في مواد المبيعات ، ولكن لا يمكنك التأكد من أنه من الواضح ما إذا كان هناك التزام بالاتصال بمحطة تدفئة المنطقة المحلية أم لا. لذلك ، من الجيد التحقق مما إذا كان هناك التزام بالاتصال بمحطة تدفئة منطقة معينة وما هو سعر تدفئة المنطقة قبل شراء منزل.

يمكن للبلدية إخبارك عن التزام محتمل بالتوصيل بمحطة تدفئة في المنطقة. يمكنك معرفة التكاليف في هذا الصدد من محطة تدفئة المنطقة.

مياه المجاري

هل مياه الصرف الصحي من المنزل موصولة بالمجاري العامة؟ هل كانت هناك مشاكل مع أنابيب الصرف الصحي في المنطقة التي لم تكن قادرة على تحويل المياه بعيدا؟ وهل هناك حاجة لتحويل مياه الأمطار عن طريق اللفافة في الموقع؟ هل هناك خطط لفصل المجاري في منطقتك ، أي. تخطط لتقسيم مياه الصرف الصحي إلى مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي السوداء؟

قد تكون هذه الشروط تستحق التحقيق ، حيث قد تعني فاتورة إضافية لك بصفتك مالكًا للمنزل إذا كان ، على سبيل المثال ، فصل المجاري مطلوبًا.

الاستهلاك

توجد محطات مائية عامة وخاصة. يتم تحديد أسعار التوصيل والاستهلاك من خلال محطات المياه الفردية ، وبالتالي قد يكون من المفيد الاتصال بمحطات المياه الفردية للحصول على مزيد من المعلومات حول تكاليف المياه المستقبلية.

يقع على عاتق كل من محطات المياه العامة والخاصة واجب الحفاظ على أنابيب المياه حتى الحدود ، بينما يتحمل المالك مسؤولية صيانتها في الأراضي الخاصة.

طريق

كما أنه مهم لالتزاماتك ونفقاتك سواء كانت الممتلكات على حدود طريق عام أو خاص. غيرت العديد من البلديات عددًا من الطرق العامة إلى طرق عامة خاصة لتوفير المال. هذا يعني أن مالكي الأراضي هم المسؤولون عن صيانة الطريق ودفع تكاليفها. لذلك ، من المستحسن التحقق مما إذا كانت الطرق المجاورة هي طرق عامة أو خاصة ، وما هي التكاليف إذا كان الطريق طريقًا عامًا خاصًا.

إذا كانت هناك جمعية لأصحاب الأراضي أو قانون طرق ، فسيكون بإمكانهم إخبارك بالمصروفات. يمكنك أيضًا الاتصال بالبلدية ، والتي يمكنها إبلاغك بالمتطلبات التي تطلبها لصيانة الطريق المعني.

إذا كان طريقًا عامًا خاصًا في منطقة ريفية ، فمن الجيد أيضًا التحقق مما إذا كان الطقس لديك. في الأساس ، لديك حالة الطقس لطريق عام خاص إذا كان الطريق هو الطريق الوحيد أو الأكثر أهمية للوصول إلى الممتلكات الخاصة بك.

البلدية أو ربما يمكن لجمعية ملاك الأراضي أو vejlav إبلاغك بالالتزامات التي لديك فيما يتعلق بالطريق.

يصعب تحديد أسعار تكاليف صيانة طريق عام خاص ، حيث يوجد اختلاف في حالة الطرق المختلفة والمتطلبات التي تضعها البلديات المختلفة للصيانة. لكن الاتصال بالبلدية المعنية قد يجعلك أكثر حكمة بشأن التكاليف المرتبطة بالطريق.

جمعية أصحاب المنازل في الدنمارك

اتحاد ملاك الأراضي هو اتحاد لملاك الأراضي في منطقة معينة. يمكن تأسيس الجمعية إما عن طريق اتفاق طوعي بين مالكي الأراضي ، أو من قبل ملاك الأراضي في منطقة من خلال خطة محلية أو حقوق ارتفاق تُفرض واجبًا لإنشاء جمعية لأصحاب الأراضي وواجب أن تكون عضوًا.

إذا كان هناك التزام بالعضوية ، فسيظهر من حق الارتفاق المسجل على العقار. من ناحية أخرى ، إذا كان الأمر طوعيًا ، فأنت حر في التسجيل.

إذا كان لديك التزام بالعضوية ، فيجب على البائع تسليم محضر الاجتماع العام الأخير وحسابات الجمعية. من المستحسن مراجعة كل من المحاضر والحسابات حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة على الالتزامات والمصروفات قبل توقيع اتفاقية الشراء.

الهوائي منخفض

قد يكون هناك أيضًا متطلبات عضوية لطبقة هوائي معينة أو ارتباط هوائي. إذا كان هناك التزام بالعضوية ، فيجب ذكره في قائمة المبيعات ، ويجب أيضًا تحديد المصاريف.

شروط أخرى في الدنمارك

ما سبق هو مجرد أمثلة لبعض العوامل التي قد يكون لها تأثير على أموالك المستقبلية كمالك للمنزل. ولكن قد يكون هناك المزيد من الظروف الخاصة التي ستكون مهمة. يمكن أن تكون الشروط الخاصة:

  • هل البيت يستحق الحفظ؟ قد تكون هناك قواعد حول كيفية ظهور المنزل.
  • هل هناك شروط ممكنة خطة محلية يمكن أن يكون لها تأثير على مستقبل منزلك؟ على سبيل المثال ، قد تكون هناك خطط لبناء طريق رئيسي أو مبانٍ في المنطقة ، مما سيكون له تأثير على قيمة المنزل للأفضل أو للأسوأ. تأكد من التحقق من أي. خطة محلية للمنطقة.
  • هل أرضك ملوثة؟ يمكنك العثور على معلومات حول هذا في البوابة البيئية للدنمارك.
  • هل يوجد واحد أو أكثر من خزانات النفط القديمة في الموقع ، والتي من المحتمل. يتم إغلاقها أو إزالتها؟ معلومات حول ممكن يجب أن تظهر خزانات الزيت في رسالة BBR ، ولكن إذا كنت تشك في صحة المعلومات ، فيمكنك الاتصال بالبلدية التي لديها سجل لخزانات النفط.

ما هي واجباتك كمالك للأرض في الدنمارك ؟

بصفتك مالكًا للمنزل ، يمكنك أيضًا القيام بواجبات معينة ، مثل الحفاظ على المناطق المحيطة بممتلكاتك.

تنظيف

إذا كان لديك عقار بجوار طريق عام ، فمن واجبك الحفاظ على المناطق النظيفة المخصصة أساسًا للمشاة ، مثل الرصيف. إذا كانت الممتلكات الخاصة بك مجاورة لطريق عام خاص ، فأنت مسؤول عن إبقائها نظيفة حتى منتصف الطريق.

لا يقتصر التزام التنظيف على كنس الأسفلت أو الحصى أو البلاط. تحتاج أيضًا إلى إزالة الحطام والأشياء الأخرى الملوثة أو التي يمكن أن تتداخل مع حركة المرور. يجب أيضًا تنظيف المنطقة من الحشائش ، ويجب الحفاظ على أحجار المزراب ، وأنابيب الصرف ، وممرات الأنابيب ومزاريب الخروج خالية من الحطام أو أي شيء آخر قد يمنع المياه من الجري بحرية.

إزالة الثلج

من أكثر المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً لأصحاب المنازل خلال فصل الشتاء إزالة الثلج والتحكم في الطرق الزلقة.

ينص قانون الصيانة والنظافة الشتوية ، وما إلى ذلك ، على أنه يجب عليك تنظيف مناطق الثلج المخصصة أساسًا للمشاة ، أي الرصيف ، إذا كانت قطعة الأرض الخاصة بك مجاورة لطريق عام. ستحتاج إلى إخلاء منتصف الطريق إذا كانت قطعة الأرض الخاصة بك تحد طريقًا مشتركًا خاصًا. يجب أن تكون الحركة آمنة دائمًا ، وهذا يعني أنه يجب عليك إزالة الجليد أو الحصى أو الملح في أسرع وقت ممكن في حالة تساقط الثلوج. تحقق إذا لزم الأمر. ما إذا كانت جمعية ملاك الأراضي الخاصة بك قد أبرمت اتفاقية مع شركة لإزالة الجليد ، والتي تتأكد من الحفاظ على الطريق خاليًا من الثلوج.

اعمال صيانة

في المناطق الحضرية ، يتحمل أصحاب الأراضي المجاورة للطريق العام الخاص مسؤولية صيانة الطريق. كما يجب على مالكي الأراضي التأكد من أن الطريق مزود بمياه الصرف الصحي المناسبة. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك ، يجب على مالك الأرض الفرد صيانة الطريق بجوار سجل الأرض الخاص به في منتصف الطريق. هذا لا ينطبق فقط على الطريق الذي يمثل المخرج ، ولكن أيضًا على الطرق الأخرى التي تحدها قطعة الأرض.

هذا يعني أنه يجب على مالكي الأراضي التأكد باستمرار من إصلاح الأضرار والعيوب ، مثل البلاط المكسور ، وأحجار الرصف السائبة في المخارج ، والجمل ، والثقوب ، وما إلى ذلك. الكثير للحفاظ عليه – على الطريق المشترك الخاص الفردي. يمكن أن تكون أيضًا صيانة أشجار الطرق والنباتات الأخرى المطلوبة.

الواجبات في اتحاد ملاك الأراضي في الدنمارك

من خلال عضويتهم في الجمعية ، يمكن لأصحاب الأراضي فرض واجبات مختلفة على أراضيهم وفي المناطق المشتركة. ستتمكن من رؤية هذا في النظام الأساسي للجمعية

Leave A Reply

Your email address will not be published.