كيف تجد وظيفة في السويد دون التحدث باللغة السويدية

هل تبحث على وظيفة في السويد دون التحدث باللغة السويدية؟ أليك الأن دليل شامل حول كيف تجد وظيفة في السويد دون التحدث باللغة السويدية تعرف الأن.

بصفتك وافدًا جديدًا في بلد أجنبي ، فإن اللغة هي العائق الأول إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق لكسب دخل إضافي (وحتى منتظم) كشخص ناطق باللغة الإنجليزية في السويد دون معرفة أي كلمات سويدية إلى جانب تك و skål. هناك الكثير من الوظائف في السويد للمتحدثين باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، نود أن نحذرك من أن الأمر قد يستغرق شهورًا للحصول على وظيفة أحلامك. تتكون عملية التوظيف في السويد من عدة جولات ، تبدأ غالبًا باختبار تقييم عبر الإنترنت. لكن لديك خيارات أخرى …

هنا تأتي بعض المساعدة للعثور على عمل في السويد بدون اللغة السويدية

إقرأ أيضا : أشهر مواقع بيع وشراء البيوت والعقارات في السويد

وظائف في السويد للمتحدثين باللغة الإنجليزية

يقترح عدد قليل من المجندين أنه يجب على المرء أن يمسك سيرته الذاتية المكونة من صفحة واحدة ويقدم نفسه شخصيًا. ومع ذلك ، إذا وجدت صعوبة في التعامل مع الأشخاص الذين لديهم سيرتك الذاتية ، فإن الإنترنت هو صديقك. هل أنت مهتم بالعمل ساعي دراجات ، عامل بارع ، عامل نظافة ، مرشد محلي ، أو هل لديك أي موهبة ترغب في استبدالها بالمال؟ ابدأ هنا على AppJobs.com . ستجد جميع الوظائف app- أو على شبكة الإنترنت في Stockholm, Gothenburg أو Malmö . بهذه الطريقة لا تدخل سوق العمل فقط من خلال عدم التحدث باللغة السويدية ولكن أيضًا إدارة وقتكمثل ما تتمنى. ماذا تريد ايضا من الحياة؟ تحقق من 8 وظائف في السويد للمتحدثين باللغة الإنجليزية!

وظائف توصيل (طعام)


وظيفة لا تتطلب أي مهارات محددة ، فأنت تحتاج فقط إلى دراجة أو دراجة بخارية أو دراجة نارية أو سيارة. استعد لفصل الشتاء السويدي. بالطبع ، كما يقول السويدي: لا يوجد شيء اسمه سوء الأحوال الجوية ، فقط الملابس الرديئة. بصفتك سائق توصيل ، يمكنك توقع إجراء المزيد من عمليات التسليم في مراكز المدن. بصرف النظر عن الطعام والملابس والكتب ، يمكن أن
تهبط العديد من أنواع البضائع الأخرى في حقيبة التوصيل الخاصة بك . مع بعض تطبيقات التوصيل عند الطلب ، قد يُطلب منك العمل لعدد معين من الساعات في الأسبوع – ولكن بطريقة مرنة. لا يزال بإمكانك حضور دروس اللغة السويدية للأجانب (SFI) في الصباح أو بعد الظهر.

وظائف سائق


إذا كانت الطرود تسبب لك الصداع ، فاختر وظائف السائق. يمكنك التعرف على أشخاص جدد ويمكنك حتى ممارسة اللغة السويدية الخاصة بك مع الركاب. ولكن يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال التحدث باللغة الإنجليزية فقط. للانضمام إلى Bolt على سبيل المثال ، تحتاج إلى بعض المستندات الرسمية التي هي رخصة قيادة سيارة أجرة ورخصة تشغيل سيارة أجرة. نظرًا للمسافات في المدينة ، نعتقد أنك ستتلقى المزيد من طلبات المشاوير في ستوكهولم. يقع المطار الرئيسي في العاصمة السويدية بعيدًا جدًا عن المركز.

وظائف بارع


على الرغم من ايكيا أو بسببها ، يجد الحرفيون دائمًا ما يفعلونه في السويد. يجب تجميع هذه القطع! عندما وصل أمير إلى السويد ، بدأ العمل مع TaskRunner حوالي 5 إلى 10 مرات في الأسبوع. له ساعات عمل مرنة تسمح له لدراسة السويدية مع ضمان له من الأجر آمنة وثابتة. بصفتك عداءًا ، ستختار الجدول الزمني الخاص بك وتتصفح المهام في المدينة ، وفقًا لمهاراتك ورغباتك. من بستاني إلى عامل بارع ، هناك مهمة للجميع على هذه المنصة الكبيرة. بعد قبول مهمة ، سوف تسافر إلى عميلك ، وتكمل المهمة وتحصل على أموال عبر الإنترنت.

أعمال التنظيف / التدبير المنزلي


وظيفة أخرى سهلة التطبيق للقيام بها هي التنظيف و / أو التدبير المنزلي . قد لا تقابل عملائك أبدًا لأنك على الأرجح ستقوم بتنظيف منازلهم أثناء وجودهم في العمل. يبدأ العديد من الأشخاص في العمل كعامل نظافة في بلد أجنبي بغض النظر عن عدد الشهادات التي حصلوا عليها. خاصة إذا لم يتمكنوا من العثور على أي وظائف في السويد بدون السويدية في مجالهم. اغتنم جميع الفرص ، واحضر أكبر عدد ممكن من دروس اللغة السويدية للوصول إلى المستوى المطلوب في نوع الوظيفة المكتبية التي تبحث عنها.

وظائف إرشادية محلية


الوظيفة التي لا تتحدث فيها السويدية ولكن يمكن أن تكون اللغات الأخرى مفيدة في الإرشاد المحلي. تستخدم بيتسي ، وهي مغتربة أرجنتينية تحب إنستغرام والتصوير الفوتوغرافي ، تريبل لتقديم جولات إرشادية في ستوكهولم ، والتعرف على أشخاص جدد خلال عطلات نهاية الأسبوع ومتابعة شغفها كمصورة. مع Triple ، يمكنك استضافة نشاط خارج المسار المطروق. تذوق النبيذ ، وجولة بالدراجة ، واليوغا في الهواء الطلق ، والتسوق القديم والمزيد. خيالك يضع حدًا لقيادة الجولات باللغات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والإيطالية والكورية ، إلخ.

الأعمال الحرة الإبداعية


هل أنت مؤلف إعلانات أو صحفي أو مدون أو مصمم جرافيك أو مصمم UI / UX تدرس حاليًا في السويد؟ لحسن الحظ ، يمكن لأصحاب الأعمال الحرة المبدعين العمل من أي مكان . في السويد ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى العديد من المواقع. بالطبع ، إذا كنت تخطط لدفع الضرائب في السويد ، فأنت بحاجة إلى الرقم الشخصي. تكسب المال عند إكمال المهام المختلفة للعملاء وتعلن عن ضرائبك خلال الربيع. الطريقة الأخرى هي بيع عملك (مثل اللوحات والرسوم التوضيحية وما إلى ذلك) كهواية (Hobbyverksamhet باللغة السويدية) . A هوايةهو شيء ليس مهنتك الرئيسية أو بتكليف من شخص ما ، وأنت تفعله في وقت فراغك. أنت تدفع ضرائب فقط إذا تجاوز دخلك 50000 كرونة سويدية. إذا كان عملاؤك يتألفون في الغالب من السويديين ، فتعلم بعض الجمل السهلة باللغة السويدية حتى لو لم تكن تخطط لإتقان اللغة.

وظائف شحن السكوتر (Scooter)


ستجد دراجات كهربائية عدة شركات في شوارع Malmöو Stockholm . في نهاية اليوم ، يجب جمع كل هذه الدراجات البخارية وشحنها – لجعلها جاهزة لليوم التالي . بدون سيارة أو مركبة أكبر ، يعد شحن السكوتر أحد أفضل الوظائف وأسهلها في السويد ، حيث يمكن للمتحدثين باللغة الإنجليزية الذين يعيشون في المناطق الوسطى من المدينة جني بعض المال عن طريق شحن الدراجات البخارية في منازلهم. لقد رأينا راكب دراجة بالقرب من Slussen ينقل حوالي 4-5 دراجات بخارية ، لكننا لن نوصي بذلك لأسباب تتعلق بالسلامة. يجب نقل الدراجات البخارية إلى منطقة محددة قبل الساعة 7 صباحًا على الأرجح. إنها وظيفة للطيور المبكرة.

وظائف تأجير المنازل


عبر Airbnb أصبحت شعبية في السويد أيضا، ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين مع استئجار منزل إذا كنت تعيش في شقة. تدار معظم المباني من قبل جمعيات والعديد منها لا يسمح للمالكين بالدخول في إيجارات قصيرة الأجل. على سبيل المثال ، فقد صاحب المنزل عقده المباشر في جوتنبرج بسبب هذا. إذا لم تتمكن من كسب المال عن طريق تأجير منزلك للسائحين عدة مرات في السنة / الشهر ، اتبع خطى كونستانتينوس ، وهو طالب يوناني في ستوكهولم. إلى جانب دراسته في الهندسة البيئية ، يعمل كوكيل محلي مع Renthia للمساعدة في ربط الملاك بالمستأجرين.ستدفع لك شركة Renthia مقابل عرض الشقق للمستأجرين المحتملين في السويد. ستقوم أيضًا بفحص ممتلكات ستوكهولم والتقاط صور لها وكتابة أوصافها مقابل أجر على أساس المهمة. أفضل جزء هو أنه يمكنك العمل وقتما تشاء ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في مجال العقارات. الشرط الوحيد هو أن تعمل 10 ساعات على الأقل في الشهر.

الشبكات


حتى لو كانت السويد ، هذه الدولة الاسكندنافية الرائعة والمذهلة ، تعزز بفخر المساواة في جميع جوانب الحياة ، فهي في الحقيقة ليست استثناءً عندما يتعلق الأمر بتوظيف الأشخاص. عادة ما يحصل 3 من كل 4 أشخاص على وظائفهم من خلال جهات الاتصال. ومع ذلك ، لا تخف إذا كنت لا تعرف أي شخص في السويد. سيكون لديك الكثير من المناسبات لحضور الأحداث حيث يمكنك مقابلة أشخاص تستحق صداقتهم الذهب. يحب السويديون التواصل ، وبالتالي فهذه طريقة أخرى للعثور على عمل في السويد بدون اللغة السويدية.

ما لم تكن انطوائيًا ،
هناك احتمال ألا يكون التواصل الشبكي شيئًا لأنك إما خجول جدًا أو لا تتحدث مع الغرباء. لكن أعطها فرصة. يمكنك أن تبدأ من خلال أن تصبح عضوًا في مجموعات مختلفة على Facebook. العديد منهم مخصص للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف دون معرفة كافية باللغة السويدية. لا تنسَ طلب عضوية مجموعات للوافدين أيضًا. يجتمعون بانتظام في أماكن مختلفة لتبادل الخبرات.

اعمل على Skype أو Spotify التاليين!
إذا كنت مهتمًا بمشهد بدء التشغيل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بقضاء أيام السبت في السرير بسبب عدد كبير من الأحداث التي يتم تنظيمها كل أسبوع. سواء كنت حريصًا على استكشاف ستوكهولم Impact Hub أو Norrsken House أو SUP46 أو The Park ، يجب أن تكون مستعدًا جسديًا وعقليًا. دائمًا ما يكون الأشخاص المبتدئون في حالة حركة ، لذلك يجب عليك بالتأكيد إجراء بحث قبل حضور الأحداث لتقديم عرض تقديمي مصاعد حول مهاراتك وكفاءتك. في حين أن العديد من الشركات السويدية الناشئة تستخدم اللغة السويدية كلغة للشركات ، يمكنك بسهولة الحصول على اللغة الإنجليزية.

لوحات العمل التقليدية على الإنترنت


الخيار الثالث للبحث عن وظائف في السويد للمتحدثين باللغة الإنجليزية هو تصفح مواقع البحث عن عمل التقليدية عبر الإنترنت. هناك العديد منهم. ومع ذلك ، إذا كنت تتحدث لغة ليست شائعة ، فقد ترغب في زيارة Arbetsförmedlingen ، خدمة التوظيف العامة السويدية. غالبًا ما يبحثون عن أشخاص يتحدثون لغات مثل الليتوانية والإسبانية والعربية وما إلى ذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.