الحياة البرية في السويد: تعرف على 10 أنواع مشهورة من هذه الحيوانات الاسكندنافية

إذا كنت تبحث عن مشاهدة الطيور أو توثق حياة الحيوانات في البرية ، فلن تخيب السويد ظنك بسبب تنوعها الكبير من الحيوانات في البرية. هذه قائمة قمنا بتكوينها من أجلك ، تتكون من 10 أنواع مختلفة من الحياة البرية في السويد.

القنادس


تشتهر وسط السويد بسكان القندس. لا تنظر إلى أي مكان بعيدًا عن المسطحات المائية مثل البحيرات أو الأنهار لاكتشاف معظم هذه الحيوانات في السياق هنا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمغامرة رحلات Beaver Safari ، وسوف يرحب بك Beavers الودودون بدلاً من التعرف عليك كتهديد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الإقامة في أحد نزل Beaver العديدة حول المنطقة ومن يدري ، ربما ستفاجأ عندما يظهر أحد الصغار الودودين بالقرب من المسطحات المائية في المسكن الخاص بك في المساء.

موس Moose


يمكن العثور على هذه المخلوقات في جميع أنحاء العالم من خلال البر الرئيسي السويدي. غالبًا ما يكون الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من القرى والمستوطنات البشرية ، الذين يعيشون في الغالب بالقرب من المزارع والغابات ، أقل خجلًا من الآخرين ، لذلك لا تتردد في الاقتراب والشخصية معهم. يوفر Skinnskatteberg بالقرب من ستوكهولم مشاهدة جيدة للحيوانات التي يمكن القيام بها عادة أثناء قيادة السيارة أو في رحلات المشي لمسافات طويلة مع الأصدقاء.

الذئاب


لكي نكون منصفين ، يعد اكتشاف الذئب في السويد ظاهرة نادرة. قد تضطر أيضًا إلى الانتظار عدة سنوات من أجل هذه القضية اللامعة. عادة ما توجد في المنطقة الوسطى والجنوبية من البلاد ، ويمكن أن تثبت أنها بعيدة المنال ويصعب إلقاء نظرة عليها في البرية ، وهذا صحيح إلى حد كبير لطبيعتها. ومع ذلك ، تقدم السويد أداة تعقب الذئب المحترفة والتي يمكن للضيوف الانضمام إليها للحصول على تجربة جولة Wolf Howling Tour التي تتعقب المخلوقات من خلال أصواتها للحصول على تجربة مجزية أكثر بشكل عام.

الثعالب في القطب الشمالي


عادة ما يمكن العثور على هذه المخلوقات في المناطق الجبلية في شمال غرب السويد – تعتبر جامتلاند ونوربوتن من أشهر المناطق في البلاد. ومع ذلك ، احذر ، لأن المسارات الغادرة تنتظرك وأنت تحاول اجتياز هذه المناطق والوصول إليها ويمكن أن يصبح من المستحيل إلى حد كبير السير على الأقدام دون مساعدة مرشد. ومع ذلك ، فإن جولات Arctic Fox تجري في Jämtland والتي يمكنك أن تكون جزءًا منها إذا كنت مهتمًا.

الدببة


أكبر حيوان مفترس إلى حد كبير في السويد ، يمكن أن تكبر الدببة لتصبح كبيرة جدًا وتزن أكثر من 300 كجم. بصرف النظر عن أوروبا ، عند القدوم إلى الدولة الاسكندنافية السويدية ، تشتهر مناطق مثل Dalarna و Gävleborg و Jämtland بكونها موائل للدببة. عادة ما تكون هذه المخلوقات خجولة ومحبة للسلام ولا ترغب في إظهار نفسها في البرية كثيرًا ، لذلك لا يحتاج الضيوف إلى الخوف منها. انتقل إلى المناطق المذكورة أعلاه باستخدام متتبعي الحياة البرية المحترفين لزيادة فرصك في اكتشاف أحدها بشكل كبير.

الوشق


يمكن القول إن الوشق هو أحد أصعب الثدييات التي يمكن رؤيتها في السويد ، وهو منتشر في جميع أنحاء البلاد. واحدة من أكثر المناطق كثافة تشمل Sörmland و Uppland و Bergslagen بالقرب من ستوكهولم. الفجر والغسق عند شروق الشمس أو غروبها هو أفضل رهان لك لاكتشاف أحد هذه المخلوقات التي نادرًا ما يتم رؤيتها على أي حال ، وفوق خط الأشجار في المناطق الجبلية تزيد فرصك أكثر.

الشَّرِه Wolverines


نظرًا لاسمه الخيالي المشهود ، يمكن أن تكون ولفيرينز بسهولة من معالم الحياة البرية الشهيرة إذا كانت موجودة في أي بلد. ومع ذلك ، لا يمكن رصدها إلا في أبعد مناطق الجبال السويدية. فرص تفويتهم أكثر من ذلك بكثير ، لكن قد تكون محظوظًا لأن البعض قد أبلغ عن اكتشاف واحد أو اثنين خلال رحلة التزلج في الجبال خلال فصل الشتاء. أظهرت السنوات الأخيرة انتشار سكان ولفيرين نحو مناطق الغابات الجنوبية الشرقية في وسط السويد.

الخنزير البري


الخنازير البرية ، أو التي يشار إليها بشكل أكثر شيوعًا – الخنازير البرية ، يصعب اكتشافها في السويد. يظهر جنوب السويد بدءًا من منطقة Skåne إلى ستوكهولم أكثر المحميات كثافة سكانية. الحقول المفتوحة أثناء الغسق والفجر في منطقة سورملاند هي أماكن يسهل اكتشافها ، لأنها نادرًا ما تحب أن تُرى بأعين غير مألوفة أثناء النهار.

ثعالب الماء


تم العثور على ثعالب البحر في السويد في الغالب على ضفاف النهر في شمال السويد. Gysinge bruk على ضفاف نهر Dalälven هي واحدة من المناطق المرتفعة التي تظهر نشاط قضاعة. تفضل هذه المخلوقات الصغيرة اللطيفة العيش بالقرب من مناطق المياه العذبة

ولكن يمكنها أيضًا الإقامة بالقرب من البيئات البحرية على طول الساحل.

الرنة


يمكن العثور على ما يقرب من 280.000 من قطعان الرنة في دولة السويد ، وفقًا لبرلمان سامي السويدي. على الرغم من اعتياد الأعداد الكبيرة في النرويج ، يمكن للضيوف أن يحالفهم الحظ في اكتشاف واحد أو اثنين من حيوانات الرنة في عيد الميلاد في البلاد خلال رحلتهم إلى السويد. لكن في الآونة الأخيرة ، كانت أعدادهم تتناقص وفقًا للتقديرات الإحصائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.